أكرم القصاص - علا الشافعي

رونى: ليفربول يستحق التتويج بالدورى الإنجليزى بعد 30 عاما من الانتظار

الإثنين، 23 مارس 2020 12:15 م
رونى: ليفربول يستحق التتويج بالدورى الإنجليزى بعد 30 عاما من الانتظار رونى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد واين رونى، نجم مانشستر يونايتد الإنجليزى السابق، أن فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، يستحق التتويج بلقب الدورى الإنجليزى الممتاز "بريميرليج" خلال الموسم الجارى 2019-2020، خاصة بعدما ابتعد الريدز بالصدارة برصيد 25 نقطة عن مانشستر سيتى أقرب منافسيه قبل توقف النشاط الرياضى بسبب تفشى فيروس كورونا المستجد.

وقال رونى، الذى خاص مسيرة حافلة بقميص مان يونايتد ثم لعب مع إيفرتون، فى تصريحات نشرتها صحيفة "مترو" البريطانية "ليفربول يستحق التتويج باللقب الآن كما يمكنك أن تتخيل، مشجعو إيفرتون سيطالبون بأنه يجب إلغاء الموسم".

وأضاف لاعب ديربى كاونتي الحالى "بطبيعة الحال، كمشجع ولاعب لإيفرتون بجانب أننى لعبت 13 عاما مع مان يونايتد، هناك شيء داخلي يقول إنه سيكون الإلغاء أمرًا لطيفًا لكن لا، ليفربول كانوا رائعين"، وتابع "ليفربول عمل بجد، هم يستحقون اللقب، هل يمكنك أن تتخيل أن تنتظر 30 عامًا وتخسر اللقب بهذه الطريقة".

وكان رونى قدم حلا سحريًا فى وقت سابق للخروج من أزمة تجميد الأنشطة الرياضية وبالتحديد الدوري الإنجليزي الممتاز بسبب تفشي فيروس كورونا في كل أنحاء العالم مؤخرًا.

وكتب روني مقالا بصحيفة "تايمز" الإنجليزية استعرض فيه فكرته وهاجم مسئولو كرة القدم في إنجلترا بعد التأخر في الإعلان عن تأجيل النشاط الكروي في بلاده، وأوضح قائلا: "كأس العالم 2022 ستقام في نوفمبر وديسمبر من العام بعد المقبل، ولذا يمكننا استغلال هذا الوضع وتمديد الموسم الجاري لوقت متأخر من العام ثم الاستعداد لموسم 2022 ببدء الموسمين المقبلين في الشتاء".

وتابع قائلا: "لن نمانع في اللعب حتى سبتمبر إذا اضطررنا إلى تمديد الموسم حتى هذا الموعد لأن هذا هو عملنا، أننا نعرف أنه لا خطر علينا في اللعب، وأن البيئة آمنة للمشجعين فإننا سنلعب".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة