أكرم القصاص - علا الشافعي

أبرز مداخلة فى التوك شو.. مصرى بإيطاليا: "حافظوا على أنفسكم"

السبت، 28 مارس 2020 03:49 ص
أبرز مداخلة فى التوك شو.. مصرى بإيطاليا: "حافظوا على أنفسكم" وائل الابراشى
كتب رامى محيى الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتلقى برامج "التوك شو" المسائية العديد من المداخلات الهاتفية من مسئولين ومواطنين يوميا، حيث كانت مداخلة شوكت نصر، مصرى مقيم بإيطاليا، عن الآلام المصاحبة للمرض والوضع في إيطاليا ووجه عدة نصائح للمصريين.

قال شوكت نصر، مصرى مقيم بإيطاليا ومتعافى من كورونا، إنه أصيب بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، وزوجته أيضاً ، موضحاً أنه عانى من ارتفاع شديد فى درجات الحرارة التى بلغت 41 درجة، وزوجته، وخضعا للكشف الطبى، وتابع:"تعافيت أنا ولكن زوجتى مازالت تتلقى العلاج والآن نحن فى عزل منزلى".

وأضاف "شوكت نصر"، خلال لقاء له عبر "سكاى"، ببرنامج "التاسعة"، الذى يقدمه الإعلامى وائل الإبراشى عبر القناة الأولى المصرية، قائلاً:" لم أصل إلى كيفية إصابتى بهذا الفيروس القاتل ومن خلال تجربتى الأفضل أن نجلس فى بيوتنا ولا نخرج إلا للضرورة القصوى".

وأشار "شوكت نصر"، أنه عندما توجه إلى المستشفى لم يجد له سرير وقبلوا حالة زوجته فقط، الأمر الذى دفعه إلى أن ينتقل إلى مدينة أخرى من أجل إيجاد سرير للعلاج، وتابع:" الحمد الله أولادى الخمسة لم يصابوا بالفيروس..والآن أنا وزوجتى فى المنزل، هى فى غرفة وأنا فى غرفة أخرى، وأولادى معزولين عنا".

ولفت إلى أن هناك ألف حالة وفاة فى إيطاليا اليوم بسبب فيروس كورونا، وتابع:" والإيطاليين مصابين بحالة من الإحباط الشديد، وتابع:"الجثث بتفضل اسابيع علشان تدفن ..الواحد بيدفن من غير ما يتغسل ولا يتصلى عليه".

واستكمل المصرى المقيم فى إيطاليا، قائلاً:"اليوم فى إيطاليا طبيب توفى جراء معالجته للمصابين بفيروس كورونا"، مناشداً المصريين اتباع تعليمات الحكومة كون الأمر خطير جداً، متابعاً:"من يتعافى من الفيروس القاتل لا يتعرض للإصابة به مرة أخرى".

وتابع: لازم الناس تكون عندها وعى ونحن نتابع ما يحدث في مصر النهاردة في إيطاليا 1000 حالة وفاة الناس اللى واخدة الموضوع هزار تاخد بالها دى حرب مع مجهول ياريت الناس تاخد العظة التعب بتاعه شديد جدا وكبار السن مش بيقدروا يتحملوه وبيموتوا، انا كنت بنام ساعة واحدة في اليوم، كنا بناخد مسكنات علشان ننام وساعة وتحس بالتعب تانى من كل مكان في جسمى وزوجتى الحمد لله طلعت آخر يوم لها بكرة ان شاء الله.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة