جريزمان: أتمنى استعادة القميص 7 فى برشلونة.. وأفتقد كرة القدم

الإثنين، 30 مارس 2020 11:17 ص
جريزمان: أتمنى استعادة القميص 7 فى برشلونة.. وأفتقد كرة القدم
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب أنطوان جريزمان، مهاجم فريق برشلونة الإسباني، عن رغبته فى استعادة القميص رقم 7 مع الفريق البلوجرانا بدلًا من القميص 17 الذى يرتديه حاليًا.

وقال مهاجم برشلونة فى تصريحات لصحيفة "سبورت" الكتالونية، "لدينا وقت للعب الكثير من الأشياء، وسنكون هكذا لمدة 30 يومًا أخرى على الأقل".

واعترف أنطوان جريزمان بأنه يحب اللعب مرة أخرى برقمه المفضل على قميص برشلونة، قائلا، "أود استرداد الرقم 7"، وهو رقمه حينما كان لاعباً فى أتلتيكو مدريد.

وعن الحجر الصحي فى منزله، علق جريزمان، "يمر الوقت فى الحجر الصحي بشكل جيد، ولكن لا يمكن فعل شيء،  افتقد كرة القدم بشكل كبير، ليس لدى أى فكرة متى سيتم استئناف المنافسة، ولا أعرف متى سأستأنف التدريب".

وعن مواجهة مواطنه كيليان مبابي فى لعبة "فيفا"، علق مهاجم برشلونة قائلاً، "أنا لا ألعب لعبة فيفا، لذا من المحتمل أن يهزمني مبابي".

وحول أفضل مباراة لعبها فى تاريخه، قال جريزمان: "مباراة أرسنال وأتلتيكو مدريد هي أفضل مباراة لعبتها على الإطلاق، وأنا فخور جدًا بوقتي في  أتلتيكو".

من جهته، دافع الأوروجوايانى مارتن لاسارتى، المدير الفنى السابق للنادى الأهلى، عن النجم الفرنسي أنطوان جريزمان، مهاجم فريق برشلونة الإسباني، فى ظل الانتقادات الموجهة إليه بضعف مستواه هذا الموسم مع الفريق الكتالونى.

ونقلت إذاعة "كادينا سير" الإسبانية تصريحات لمدرب الأهلى السابق لاسارتى قائلا، "جريزمان كبش فداء حاليا فى برشلونة، لأن الفريق لا يقدم مستوى جيدا هذا الموسم، كما أنه آخر صفقات البارسا الكبيرة، ودفع مبلغا كبيرا للحصول على خدماته".

وأضاف مدرب ريال سوسيداد السابق، "أرى أن جريزمان حزين مع برشلونة، ولكن عليه الانتظار لفترة أطول من أجل التكيف مع أسلوب لعب البارسا، أو أن يرحل عن الفريق".

جدير بالذكر أن النجم الفرنسي لعب تحت قيادة المدرب الأوروجوايانى فى فريق ريال سوسيداد الإسباني فى الفترة من 2009 حتى 2011.

وكان لاسارتى قد رحل عن تدريب النادى الأهلى فى شهر أغسطس الماضى، بعد وداع الفريق لبطولة كأس مصر، على يد فريق بيراميدز، ولكنه نجح فى حصد لقب الدوري المصرى مع المارد الأحمر.  

ويتصدر برشلونة جدول ترتيب الدوري الإسباني هذا الموسم برصيد 58 نقطة، متفوقا بفارق نقطتين عن غريمه التقليدى ريال مدريد، الوصيف، برصيد 56 نقطة، بعد مرور 27 جولة، قبل التوقف بسبب تفشي فيروس كورونا. 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة