أكرم القصاص - علا الشافعي

سوبر كورة.. رقم قياسى لـ بيراميدز فى الكونفدرالية لم يحققه أى ناد

الأربعاء، 04 مارس 2020 03:22 م
سوبر كورة.. رقم قياسى لـ بيراميدز فى الكونفدرالية لم يحققه أى ناد بيراميدز
عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق فريق بيراميدز رقما قياسيا في أول مشاركة له في بطولة الاتحاد الأفريقي "الكونفدرالية" بعدما فاز على زاناكو الزامبى بثلاثية نظيفة في زامبيا.

لمعرفة الرقم القياسي الذى حققه بيراميدز فى الكونفدرالية، عبر سوبر كورة .. اضغط هنا

ونجح فريق بيراميدز في تحقيق الفوز على زاناكو الزامبى بنتيجة 3 / 0 فى إطار المواجهة التي جمعتهما في زامبيا فى إطار مواجهات ذهاب دور الثمانية لبطولة الكونفدرالية فى نسختها السابعة عشرة، على أن تقام مباراة العودة الأحد المقبل باستاد الدفاع الجوي بالقاهرة.

وأحرز أهداف اللقاء كل من، على جبر من رأسية في الدقيقة 18 من عمر المباراة، قبل ان يحرز محمد فاروق الهدف الثاني في الدقيقة الـ 24، ويعزز عبد الله السعيد هداف الفريق الفوز، بإحرازه ركلة جزاء في الدقيقة 67

كما نجح بيراميدز فى تصدر قائمة أفضل الفرق هجوما فى مسابقة الكونفدرالية حتى الآن، حيث سجل لاعبوه 29 هدفا فى البطولة الحالية من أصل 284 هدفا سجلت جميع الفرق.سجل بيراميدز رقما قياسيا بتسجيله 12 فوزا فى موسم واحد ببطولة الكونفدرالية، وهو الرقم الذى لم يحققه أى فريق مصرى من قبل فى مشاركته الأولى.

ويعتبر بيراميدز ثانى أكثر الفرق حصولا على كروت صفراء هذا الموسم، برصيد 5 كروت، بعد المصرى صاحب أعلى عدد من الانذارات 7 و أول فريق مصرى يسجل 14 هدفا فى دور المجموعات فى موسمه الأول فى بطولات أفريقيا.

وخاض فريق بيراميدز مرانه الأول في القاهرة، بعد العودة زامبيا والفوز على زاناكو الزامبى 3 /0 أمس الأحد فى ذهاب ربع نهائى الكونفدرالية الأفريقية، على أن تقام مباراة العودة الأحد المقبل باستاد الدفاع الجوى.
 

ويسعى بيراميدز لمواصلة مشواره المتميز بالبطولة لحصد اللقب للمرة الأولى فى تارخيه حيث قدم فى مستوى أكثر من رائع له فى أول مشاركة أفريقية له.

 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة