شكوك حول مشاركة جيمس وبيساكا مع مانشستر يونايتد ضد ديربى كاونتى

الأربعاء، 04 مارس 2020 02:12 م
شكوك حول مشاركة جيمس وبيساكا مع مانشستر يونايتد ضد ديربى كاونتى سولشاير
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد أولى جونار سولشاير المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد أن الثنائى دانييل جيمس وأرون وان بيساكا مهددان بالغياب عن مباراة الفريق ضد ديربى كاونتى المقرر إقامتها الخميس المقبل فى الدور الخامس لكأس الاتحاد الإنجليزى.

وتعرض جيمس لإصابة فى التعادل مع إيفرتون، بينما يعانى بيساكا من مشاكل فى الظهر، بينما سيستمر غياب بول بوجبا وماركوس راشفورد، على الرغم من عودة الأول للتدريبات.

وقال سولشاير فى مؤتمر صحفى عقده اليوم: "ربما نفتقد جيمس، وما زال ماركوس وبول غير جاهزان، بينما يعانى أرون، لقد خضع للاختبار اليوم، لكنه عانى فى المباراة الأخيرة ضد إيفرتون ولذلك قد يغيب هو الآخر".

وعن موعد عودة بوجبا قال مدرب مانشستر يونايتد: "لا يزال بول يواصل العمل من أجل العودة، لذلك دعونا نرى كم من الوقت سيحتاجه حتى يعود للمشاركة".

وعن الحارس سيرجيو روميرو الذى لعب 12 من 16 مباراة خاضها يونايتد هذا الموسم فى بطولات الكأس، قال سولشاير إنه من غير المؤكد أن يشارك على حساب ديفيد دى خيا وأوضح قائلا: "مشاركة روميرو ليس مسلم بها، لكن بالطبع روميرو رائع وكان متألقاً فى كل المباريات التى شارك بها.. لا توجد لدى أى مخاوف بشأن مشاركته مع ديفيد، لأما فعله كان رائعاً".

وأوضح المدرب النرويجى أن الثنائى أكسل توانزيبى وتيم فوسو منساه قد يشاركان أمام ديربى كاونتى، بعدما ظهرا مع فريق الشباب فى الفوز على ستوك سيتى 3-2 عقب عودة الثنائى للمشاركة عقب التعافي من إصابة استمرت لفترات طويلة.

فى الوقت نفسه أكد سولشاير أن الحارس لي جرانت سيغيب عن مباراة ديربي حيث خضع الحارس المخضرم ابن الـ37 عاما لجراحة في فبراير، ويغيب عن الملاعب لمدة شهرين أو ثلاثة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة