كيم كاردشيان بفستان أبيض يشبه الكفن وضفائر إفريقية على انستجرام .. صور

الأربعاء، 04 مارس 2020 03:49 م
كيم كاردشيان بفستان أبيض يشبه الكفن وضفائر إفريقية على انستجرام .. صور كيم كاردشيان
سمر سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا تتوقف نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية كيم كاردشيان عن جذب الأنظار إليها عبر صفحاتها الرسمية على مواقع السوشيال ميديا، إما بإطلالاتها المثيرة للجدل، أو تصفيفات شعرها المتنوعة وصولا إلى منتجاتها الرائعة علامتها التجارية لانتاج مستحضرات التجميل، أو علامتها الأخرى لإنتاج الملابس المنزلية المريحة والتى تلقى رواجا شديدا بين محبى وعشاق النجمة الشهيرة.

كيم بفستان من الشاش
كيم بفستان من الشاش

كيم كاردشيان، البالغة من العمر 39 عاما، نشرت عبر حسابها الرسمى على انستجرام، عددا من الصور وهى تعتمد على تصفيفة ضفائر فولانى الأفريقية، والتى كانت تسمى سابقًا "ضفائر بو ديريك"، وعلقت كيم قائلة:" فلاش العودة إلى بلدي".

كيم كاردشيان بفستان أبيض بدون أكمام
كيم كاردشيان بفستان أبيض بدون أكمام

وارتدت كيم فى الصور فستان أبيض بتصميم غريب من الشاش، غطى جسدها بالكامل حيث انه بدون أكمام، حيث اعتمدت على دفن ذراعيها بداخل الفستان .

كيم كاردشيان  بضفائر فولانى
كيم كاردشيان بضفائر فولانى

كانت كيم كاردشيان قد خطفت الأنظار خلال مشاركتها فى فعاليات أسبوع الموضة بباريس برفقة أختها كورتنى، وابنتها نورث ويست، حيث الإطلالات المتميزة خاصة أمس الأول الذى ارتدت فيه نفس الموديل بثلاثة ألوان مختلفة فى نفس اليوم، حيث أن الكثير من النساء لا يملكن شجاعة اختيار أكثر من لون لنفس الموديل وارتدائه مهما كان يعجبها، ولكن كيم كاردشيان كان لديها قدر كافى من الجرأة لارتداء "جامب سوت" من الجلد من مجموعة اللاتين بالمين الشهيرة، وهى الوردى والبنى والجملي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Flash Back to my shoot with Vanessa Beecroft

A post shared by Kim Kardashian West (@kimkardashian) on

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة