الإتحاد الإيطالى ينتظر نتائج أوروبا لتحديد مواعيد نصف نهائي كأس إيطاليا

الخميس، 05 مارس 2020 04:55 م
الإتحاد الإيطالى ينتظر نتائج أوروبا لتحديد مواعيد نصف نهائي كأس إيطاليا يوفنتوس وميلان
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشارت تقارير صحفية، إلى إقتراح بإقامة مباريات نصف نهائي كأس إيطاليا التي تم تأجيلها مؤخراً بسبب تفشى فيروس كورونا، إلى أواخر شهر مايو المقبل، بعد قرار تأجيل مواجهتي نصف النهائي التي كانت ستجمع بين يوفنتوس وميلان، إنتر ضد نابولي، وبحسب ما ذكرته صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية، إن هناك مناقشة داخل الإتحاد الإيطالى حول مقترح إقامة مباريات قبل نهائي الكأس في الاسبوع الأخير من شهر مايو لتحديد الفائز في المسابقة موسم 2019/2020.

أضافت الصحيفة، إن تطبيق هذا المقترح سيتوقف على مشاركات نابولي وإنتر ميلان ويوفنتوس في المسابقات الأوروبية خلال الموسم الجاري.

ويخوض يوفنتوس مباراة هامة ضد أولمبيك ليون فى "إليانز ستاديوم" بإياب دور الـ 16 لدوري أبطال أوروبا 17 مارس المقبل، حيث كان خاسراً فى جولة الذهاب بنتيجة 0-1 بفرنسا، كما يحل نابولي ضيفاً على برشلونة 18 مارس بإياب نفس الدور على ملعب "كامب نو"، بعدما تعادل 1-1 بالذهاب على ملعب "سان باولو". 

ويستعد إنتر ميلان لمواجهة خيتافي فى دور الـ 16 بالدوري الأوروبي يومي 12 و19 مارس على الترتيب. 

أعلن الاتحاد الإيطالى لكرة القدم تأجيل مباراة نابولي ضد الإنتر التي كانت مقرر إقامتها مساء اليوم، في نصف نهائي كأس إيطاليا بسبب تفشي فيروس كورونا في البلاد، وقالت صحيفة "لاجازتا ديللو سبورت"، أن مباراة نابولي والانتر تأجلت رسميًا لأجل غير مسمى مثلما حدث مع مباراة يوفنتوس وميلان التي كان المقرر إقامتها أمس،الأربعاء، بملعب "أليانز ستاديوم"، بمدينة "تورينو".

وأضافت الصحيفة أن ناديا نابولي والانتر كانا ينتظران الإعلان الرسمي عن تأجيل المباراة حيث لم يعلن كل مدرب قائمة المباراة انتظارا للقرار علماً بأن نابولي حقق الفوز في مباراة الذهاب التي أقيمت بملعب "جوزيبي مياتزا" بمدينة "ميلانو" بهدف دون مقابل.

وكانت الحكومة الإيطالية قد أعلنت ارتفاع حالات الوفيات بسبب الفيروس إلى 79 حالة، فضلاً عن ارتفاع عدد المصابين إلى نحو 2263 مصاباً، لتكون إيطاليا الدولة الأوروبية التي تشهد الانتشار الأكبر للفيروس القاتل.

يأتي هذا في الوقت الذي تدرس فيه الحكومة الإيطالية تأجيل جميع الأحداث الرياضية لمدة شهر، بسبب مخاوف من انتشار كورونا، بعد وفاة 27 حالة مصابة بالفيروس خلال الـ24 ساعة الماضية.

وتأجلت أيضًا مباراة نصف النهائي الأخرى التي كانت مقررة أمس،الأربعاء، بين ميلان ويوفنتوس، ولم يتم الكشف عن مواعيد المباراتين حتى الآن.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة