زيدان: مباراة بيتيس ضد ريال مدريد معقدة ولست طبيبا للحديث عن كورونا

السبت، 07 مارس 2020 03:04 م
زيدان: مباراة بيتيس ضد ريال مدريد معقدة ولست طبيبا للحديث عن كورونا زيدان
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الفرنسى زين الدين زيدان، المدير الفنى لفريق ريال مدريد، صعوبة مواجهة ريال بيتيس المقرر لها غدا، الأحد، على ملعب "بينتو فيامارين" فى الجولة الـ 27 من الدورى الإسبانى، وتحدث زيدان فى المؤتمر الصحفى الخاص باللقاء قائلا، "نعلم أنها مباراةٌ معقدةٌ فى ملعبٍ صعب، لقد مرّوا ببعض النتائج السلبية مؤخرا، لكنهم فريقٌ جيد، ستكون مباراةً بدنيةً بالإضافة إلى الجانب الفنى الذى يجب أن نكون جاهزين له".

ويدخل ريال مدريد مباراة الغد محتلا صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 56 نقطة بينما بيتيس فى المركز 14 برصيد 30 نقطة.

وعن اختياره ضمن أساطير النادى الملكى قال زيدان، "بالطبع إنها مسئولية، لكننى محظوظٌ لتمكنى من العيش هنا، لطالما كان شغفى كرة القدم وهى أكثر ما أحب وأعيش من أجله بعد عائلتى، أن أعيش في هذا النادى العظيم هو شرفٌ وفخرٌ أستمتع به فى كل لحظة".

وأضاف المدرب الفرنسى، "ليس هناك لاعبٌ أهم من لاعبٍ آخر، أُخبرهم بذلك وأعتقد أن جميع اللاعبين مهمون، لأن لكلٍ منهم إضافته، عليَّ الاختيار وهو ليس بالأمر السهل، أعلم كيف يفكر اللاعبون، جميعهم يريدون اللعب".

وعن فيروس كورونا قال زيدان، "ليس هذا مجال اختصاصى وهناك العديد من الأشخاص المختصين حول العالم لكى يُخبرونا بما يتعين علينا فعله، نثق بأولئك الأشخاص وسنقوم بما يطلبوه منا".

وفى سؤال حول أن ريال مدريد يحقق الفوز على المتصدرين، ويتعثر أمام متذيلى الترتيب، قال زيدان:"لا يوجد سببٌ محدد، نبذل كل ما بوسعنا فى كل مباراة، وأحيانا لا ينجح مسعانا، وليس لأننا لا نرغب بذلك، نعلم موقعنا الحالى وعلينا بذل كل شيء على أرض الملعب، سيُسهل ذلك من مهمتنا".

وعن البلجيكى ايدين هازارد قال :"نعم، تحدثت معه بعد إصابته وبعد العملية الجراحية، لقد كان متأثرا جدا، والآن بعد نجاح العملية أصبحت حالته أفضل، أتمنى أن يعود لنا بأسرع وقت ممكن".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة