ريال مدريد يدرس العودة إلى التدريبات رغم الحجر الصحي

الأحد، 12 أبريل 2020 10:44 ص
ريال مدريد يدرس العودة إلى التدريبات رغم الحجر الصحي ريال مدريد
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يناقش فريق ريال مدريد الإسباني فكرة العودة إلى التدريبات بالمدينة الرياضية "الفالديبيباس" خلال الحجر الصحي، بعدما أعلن ريال سوسيداد استعداده للعودة إلى التدريبات الثلاثاء المقبل، تحسبا لاستئناف مفاجئ للموسم المتوقف بسبب فيروس كورونا المستجد.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن ريال مدريد يدرس فكرة العودة إلى التدريبات، وتناقش إدارة النادى عما إذا كان من الملائم العودة إلى العمل مجدداً الآن لأنهم يشعرون بأنهم على استعداد للقيام بذلك أم لا.

وكان ريال مدريد أول نادى يدخل الحجر الصحي، فى 12 مارس الماضي، بعد أن أثبتت إصابة أحد لاعبى لاعب كرة السلة بفيروس كورونا، وتم إغلاق مقر التدريبات فى فالديبيباس طوال مدة الحجر الصحى حتى 26 مارس، ولكن بسبب حالة الطوارئ فى إسبانيا الناجمة تم تمديد الإغلاق والوضع الذى لا يزال مستمرًا حتى الآن.

وقام الفريق الطبى بنادى ريال مدريد بقيادة الطبيب نيكو ميهيتش بوضع بروتوكول للفريق لمتابعته العمل بمجرد العودة إلى التدريب، وسيأخذ هذا البروتوكول فى الاعتبار الوضع فى مدينة مدريد نفسها، التى كانت مركز تفشى الفيروس فى إسبانيا وواحدة من أكثر المدن تضررًا بالفيروس فى العالم.

حتى الآن وعلى الرغم من إعلان سوسيداد العودة إلى التدريبات، لم يحدد ريال مدريد تاريخ محدد للعودة للتدريب، ولكن هذا الموضوع سيكون الآن موضع دراسة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة