الاتحاد الإيطالي يدرس استئناف النشاط الرياضى بمواجهات نصف نهائي الكأس

الأربعاء، 15 أبريل 2020 10:32 م
الاتحاد الإيطالي يدرس استئناف النشاط الرياضى بمواجهات نصف نهائي الكأس مباراة يوفنتوس وميلان فى كاس ايطاليا
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يأمل مسئولى الكرة الإيطالية، استئناف النشاط الرياضى، خلال الشهر المقبل، بعد وضع الاتحاد الإيطالي لكرة القدم، اليوم الأربعاء، بروتوكولا، لضمان سلامة اللاعبين مع بدء التدريبات، فى الرابع من شهر مايو المقبل، فى ظل تفشي فيروس كورونا المستجد.

ذكرت صحيفة "لاريبوبليكا" الإيطالية، أن الاتحاد الإيطالي، ناقش فكرة جديدة، بعودة منافسات كرة القدم، من خلال لعب مواجهات إياب دور نصف نهائي الكأس، بدلا من خوض مباريات الدوري.

أضافت الصحيفة أن، الاتحاد الإيطالي، سوف يناقش هذا المقترح فى الأيام القليلة المقبلة، والحصول على رد من الأندية المتأهلة لنصف النهائي، يوفنتوس، ميلان، نابولى وإنتر ميلان.

كانت مباريات دور ذهاب نصف النهائي، قد انتهت بتعادل ميلان مع يوفنتوس 1 – 1، بينما تغلب نابولى على مضيفه فريق إنتر ميلان 1 – 0.

كان الاتحاد الإيطالي، يفكر فى البداية بعودة المنافسات بلعب المباريات المؤجلة من الجولات السابقة، قبل استكمال باقى جولات الكالتشيو.

جدير بالذكر أن، يوفنتوس يتصدر جدول ترتيب الدوري الإيطالي، برصيد 63 نقطة، متفوقا بفارق نقطة واحدة عن لاتسيو، صاحب الوصافة برصيد 62 نقطة، بعد مرور 26 جولة.

وتعد إيطاليا، من أكثر بلدان العالم، تضررا بسبب فيروس كورونا، بعد أن وصلت حالات الوفاة بسبب هذا الفيروس إلى أكثر من 20 ألف حالة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة