الملل يقود بريطانية للعثور على عملة ذهبية فى حديقة منزلها.. اعرف القصة

الأربعاء، 15 أبريل 2020 11:00 م
الملل يقود بريطانية للعثور على عملة ذهبية فى حديقة منزلها.. اعرف القصة الام البريطانية فى حديقة منزلها
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حاولت أم بريطانية التغلب على حالة الشعور بالملل خلال العزل المنزلى الذى يفرضه علينا فيروس كورونا، الأمر الذى قادها إلى تجربة جهاز كاشف المعادن الخاص بابنها في الحديقة الخلفية لمنزلها في مدينة بورتسموث البريطانية، لتصادف وجود عملة معدنية فردية من نوعها يبلغ عمرها أكثر من 500 عام. 

وذكرت جريدة الديلى ميل البريطانية، أن الأم اكتشفت عملة عمرها 500 عام، تقدر بحوالي 2500 جنية إسترلينى، وأنها لا تفكر فى بيعها الآن، ووصفت تلك التجربة بالرائعة والفريدة من نوعها. 

الملل يقود بريطانية للعثور على عملة ذهبية في حديقة منزلها..اعرف القصة (1)
 

وأوضح التقرير،أن أماندا جونستون ، تبلغ من العمر 48 سنة ، شعرت بالملل في المنزل والتي تعيش بأحد ضواحى مدينة بورتسموث ، حيث استولت على كاشف المعادن الخاص بأبنها جورج وقامت بتجربته.

الملل يقود بريطانية للعثور على عملة ذهبية في حديقة منزلها..اعرف القصة (2)

وأشار التقرير، أنه أماند، حصلت في البداية على مجموعة من المسامير،  إلا أنه وجدت بعد ساعات من البحث عملة هنري السابع الذهبية التي يبلغ قياسها 29 ملم فقط وتزن 5 جرام على بعد 8 بوصات من الأرض، حيث رأت وميض الذهاب فور حفرها.

الملل يقود بريطانية للعثور على عملة ذهبية في حديقة منزلها..اعرف القصة (3)
 

وقالت :"إنه لأمر مدهش ، لا أستطيع أن أصدق ذلك. إنه مثير للغاية، أدركت على الفور أنه يمكن أن يكون شيئًا مميزًا..أود الاحتفاظ بها ، ولكن  إذا كانت قيمتها 2500 جنيه استرليني ، فمن المغري بيعها".

وأضافت:"شعرت بالملل وأردت فقط معرفة ما إذا كان بإمكاني العثور على أي شيء مثير للاهتمام، حيث أنه فى بادئ الأمر ظللت أجد المسامير، وصادفت فى النهاية العملة الذهبية". 

 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة