راموس يستمر في التدريبات من داخل العزل الصحي المنزلي.. فيديو وصور

الأربعاء، 15 أبريل 2020 04:51 م
راموس يستمر في التدريبات من داخل العزل الصحي المنزلي.. فيديو وصور راموس
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستمر النجم سيرجيو راموس قائد نادى ريال مدريد الإسباني، في التدريبات من داخل العزل الصحي المنزلي الذي يعيشه بسبب تفشي فيروس كورونا، وبالرغم من توقف النشاط الرياضي إلى أن قائد النادي الملكي يواصل رفع مستوي لياقته البدنية لحين عودة النشاط مرة آخري.

ونشر قائد النادي الملكي، مقطع فيديو له عبر حسابه الشخصي بإنستجرام، وهو يقوم بعمليه الاحماء والركض داخل المنزل تحسبا لرفع مستوي لياقته قبل العودة من جديد للملاعب.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Lo importante es seguir. 💪 We have to keep going! 💪 🎶 @alejandromoraoficial_ #TrainingAtHome

A post shared by Sergio Ramos (@sergioramos) on

وكشفت تقارير صحفية إسبانية أن الأزمة الاقتصادية التى يعيشها نادى ريال مدريد حاليا بعد توقف النشاط الرياضى لتفشى فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، من الممكن أن تؤثر على عملية تجديد عقد قائد الفريق الملكى سيرجيو راموس.

وذكرت صحيفة "أس" الإسبانية أن تجديد عقد راموس الذى ينتهى العام المقبل لا يعد أولوية على الإطلاق داخل نادى ريال مدريد فى الوقت الحالى، مضيفة أنه إذا لم يتواصل مسئولو النادى الملكى مع القائد أو وكيل أعماله فسيصل إلى النسخة المقبلة من أمم أوروبا "يورو 2020" وهو يملك حرية الانتقال مجانا لأى نادى آخر كلاعب حر.

01
 

 

111
 

وأضافت الصحيفة الأزمة الاقتصادية التى ضربت عالم كرة القدم ومنها نادى ريال مدريد ليست فى مصلحة راموس على الإطلاق، خاصة أن القائد يمتلك أعلى راتب داخل ريال مدريد بعد النجم الويلزى جاريث بيل، وبالتالى من الممكن أن يضطر لتخفيض راتبه من أجل إتمام عملية التجديد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة