الأميرة السويدية صوفيا تنضم للعمل في أحد المستشفيات لمكافحة كورونا.. صور

الخميس، 16 أبريل 2020 08:30 م
الأميرة السويدية صوفيا تنضم للعمل في أحد المستشفيات لمكافحة كورونا.. صور الأميرة صوفيا
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انضمت الأميرة السويدية صوفيا، دوقة فارملاند، زوجة الأمير كارل فيليب، اليوم إلى العمل في المستشفى للمساعدة في مكافحة فيروس كورونا.

 

الأميرة السويدية صوفيا  (2)

 

وذكرت جريدة ديلى ميل البريطانية، أن الأميرة صوفيا البالغة من العمر 35 عامًا، متزوجة من الأمير كارل فيليب، الذى يبلغ من العمر 40 عامًا، حصلت على دورة في المجال الطبى لمدة ثلاثة أيام في كلية صوفياميت الجامعية في ستوكهولم، حيث هي عضو فخري في الرئاسة.

 

الأميرة السويدية صوفيا  (4)

 

وأوضح التقرير، أن الأميرة صوفيا قادرة على المساعدة في أعمال الرعاية الصحية والمساعدة في مكافحة الوباء الذي أصاب 11927 وقتل 1203 حتى الآن.

الأميرة السويدية صوفيا  (3)
 
الأميرة السويدية صوفيا  (5)
 

وتظهر الصور التي التقطها مع آخرين جميعهم يحافظون على مسافة آمنة من بعضهم البعض لمنع نقل العدوى.

الأميرة السويدية صوفيا  (1)
 

وقالت مديرة إدارة الإعلام والصحافة في الديوان الملكي  السويدى مارجريتا ثورجرين إن الأميرة تريد أن تقدم مساهمة تطوعية للرعاية الصحية في الوقت الذي تنخفض فيه الموارد.

جدير بالذكر أن الأمير كارل فيليب كان قد تزوج من عارضة الأزياء صوفيا هيلكفيست فى حفل زفاف أسطورى في عام 2015.

يشار إلى ان وسائل إعلامية سويدية، أعلنت بأن الحكومة عرضت ميزانيتها المعدلة التي تسمى  ميزانية ربيع 2020، حيث تعد الميزانية المقترحة ضخمة جداً تقدر بـ 1.25 تريليون كرونة سويدية ما يعادل نحو( 113.75 مليار يورو). بهدف مواجهة الآثار الاقتصادية جراء فيروس كورونا، فيما تعتمد السويد مبدأ ميزانية في الربيع وأخرى في الخريف كل عام، أي أن الميزانية المقترحة فترتها تمديد 6 أشهر فقط.

الحكومة قالت إن هذه الميزانية الاضخم في البلاد، ستكون للتعامل مع جميع التداعيات الخطرة للاقتصاد والخسائر الفادحة التي تعرضت لها الشركات والعمال بسبب أزمة كورونا.

وقررت الحكومة منح 107 مليار كرونة سويدي (نحو 9.73 مليار يورو)  ستذهب لدعم الشركات والموظفين والمتاجر خلال فترة الأزمة، يتزامن هذا الدعم مع تقليل ساعات العمل وزيادة تعويضات البطالة وتخفيض الضرائب ودفع جزء من الإيجارات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة