باريس سان جيرمان يخطط لتجديد عقد كورزاوا بعد اهتمام برشلونة

الخميس، 16 أبريل 2020 08:34 م
باريس سان جيرمان يخطط لتجديد عقد كورزاوا بعد اهتمام برشلونة ليفين كورزاوا مدافع باريس سان جيرمان
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية فرنسية، أن نادى باريس سان جيرمان، يخطط لتجديد عقد ظهيره الإيسر ليفين كورزاوا، الذى ينتهى مع نهاية الموسم الجارى، فى ظل اهتمام برشلونة الإسباني بضم اللاعب فى صفقة انتقال حر.

ذكر موقع "فووت ميركاتو" الفرنسي، أن باريس سان جيرمان، بعد أن قرر عدم تجديد عقد كورزاوا، الذى ينتهى الموسم الحالى، قرر فتح باب التفاوض مع اللاعب لتجديد عقده، بعد إظهار برشلونة رغبته فى ضمه.

أضاف التقرير الفرنسي، أن النادى الباريسي، قد يواجه صعوبة فى تجديد عقد لاعبه، خاصة فى ظل رغبة كورزاوا، الإنضمام لصفوف البارسا، ليكون بديلا لجوردى ألبا، الظهير الإيسر للفريق الكتالونى.

ويسعى مسئولى برشلونة، التخلص من جونيور فيربو، القادم من ريال بيتيس، فى الصيف الماضى، والذى لم ينجح فى الظهور بالمستوى المنتظر منه، قبل التعاقد مع ظهير أيسر جديد.

كان كورزاوا، صاحب الـ27 عاما، قد انضم لصفوف فريق باريس سان جيرمان، عام 2015، قادما من صفوف فريق موناكو، خاض 123 مباراة وسجل 13 هدفا.

وتسبب تفشى فيروس كورونا، في توقف جميع الدوريات الأوروبية الكبرى، بشكل مؤقت، من أجل الحماية من انتشار الفيروس، خاصة وأن الأنشطة الرياضية تشهد تجمعات كبيرة من الجماهير.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة