أكرم القصاص - علا الشافعي

روما الإيطالى يقترح استئناف البطولات تدريجيا مع الاحتياطات اللازمة

الخميس، 16 أبريل 2020 08:09 م
روما الإيطالى يقترح استئناف البطولات تدريجيا مع الاحتياطات اللازمة روما
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد جيدو فينجا، الرئيس التنفيذى لنادى روما الإيطالى، أن الفكرة الأنسب لعودة النشاط الرياضى من جديد بعد توقفه لتفشى فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، هي الاستئناف التدريجى لمختلف البطولات.

قال فينجا في تصريحاته للموقع الرسمي لنادى روما  "أعتقد أن فكرة الاستئناف التدريجي هي الشيء الصحيح الذي ينبغي عمله. بعد ستة أسابيع من الحجر الصحي، إذا تم اتخاذ الخطوات المناسبة فيما يتعلق باللاعبين وأسرهم، أعتقد أننا يمكن أن نتطلع إلى إعادة فتح مركز التدريب تدريجيًا".

أضاف الرئيس التنفيذى لنادى روما "نحن في انتظار معلومات من السلطات المختصة حول استئناف المسابقات، ولكن في الوقت نفسه، سيكون العودة إلى التدريب أمرًا مهمًا".

وواصل فينجا تصريحاته قائلا "يجب أن يكون الهدف هو العودة إلى الحياة الطبيعية، وإن كان ذلك على مراحل ومع الاحتياطات اللازمة، دون خوف مفرط. أنا لا أقول أنه يجب أن نبدأ مرة أخرى بأي ثمن، والتضحية بكل شيء وكل شخص في عالم كرة القدم. لقد أظهر روما مدى أهمية التركيز على الحكمة والوقاية، نحن بحاجة إلى اتخاذ الاحتياطات ولكن من المهم ألا نقع في فخ الاعتماد على الطوارئ، والذي - إذا لم يتم التحقق منه - يمكن أن يؤدي إلى توقف كل شيء".

وأوضح الرئيس التنفيذى لنادى روما أنه التزم لاعبى الجيالوروسى بجميع التعليمات، كما فعل الجميع، مضيفا "لم يغادر أحد المدينة واتبع الجميع القواعد، تمامًا مثل جميع سكان روما وإيطاليا، دون إثارة ضجة. مثل الجميع، هم قلقون قليلاً وقلقون بشأن جميع الضحايا وجميع المشاكل التي تسبب فيها انتشار الفيروس. لكنهم متحمسون للعودة أيضا مرة أخرى للعب".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة