شاهد.. غسيل الأطباق والبيض أبرز هوايات كلوب الجديدة بالعزل المنزلى

الجمعة، 17 أبريل 2020 07:55 م
شاهد.. غسيل الأطباق والبيض أبرز هوايات كلوب الجديدة بالعزل المنزلى كلوب
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الألمانى يورجن كلوب، المدير الفنى لفريق ليفربول الإنجليزى، المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، عن كيفية قضاؤه لفترة العزل المنزلى الحالية بعد تفشى فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

قال كلوب في تصريحاته للموقع الرسمي لنادى ليفربول، أنه أصبح لديه الوقت لفعل أشياء جديدة ومختلفة، مضيفا أنه تعلم العديد من الأشياء.

أضاف كلوب "أصبحت مسؤولا عن غسيل الأطباق هنا، إنه أمر لطيف وأنا أستمتع بذلك. أيضا قمت بعمل بيض مقلى لأول مرة"، وتابع "التحدى القادم هو تعلم كيفية ربط رابطة العنق وأنا عمرى 52 عاما".

أشار مدرب ليفربول إلى أنه يشاهد العديد من البرامج التلفزيونية والأفلام خلال فترة الحجر المنزلي، بالإضافة إلى مشاهدة مقاطع فيديو لمباريات ليفربول القديمة وإرسالها إلى اللاعبين عبر المجموعة الخاصة التي تم إنشاؤها على واتساب وينصحهم بفعل المثل.

وكان يورجن كلوب، وجه رسالة إلى عائلات ضحايا كارثة هيلزبره فى ذكراها الـ31، حيث لقى 96 مشجعها من ليفربول مصرعهم خلال مباراة الدور قبل النهائى لكأس الاتحاد الإنجليزى أمام فريق نوتنجهام فورست، يوم 15 إبريل عام 1989.

وحرص كلوب على توجيه رسالة لعائلات الضحايا في الوقت الذى لم يستطع فيه مدرب ليفربول وبقية اللاعبين الاجتماع أمام النصب التذكاري للحادث في ملعب آنفيلد بعد الحجر المنزلى المفروض بسبب تفشى فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

وقال المدرب الألماني عبر الموقع الرسمي لنادى ليفربول عن كارثة هيلزبره "إنها أهم ذكرى في تاريخ النادي"، مضيفا "كنا نخطط لأن نكون سوياً في أنفيلد، لكن الظروف الراهنة حرمتنا من ذلك. الشيء الوحيد الذي يمكن الوثوق فيه، هو أننا سوياً بأفكارنا ومشاعرنا". 

واختتم كلوب قائلا "لكم منا صلواتنا ودعائنا وحبنا. لن تسيروا وحدكم أبداً".

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة