شباب الإسكندرية يوزعون مساعدات على أهالى قرى عبد القادر والأحرار

الجمعة، 17 أبريل 2020 11:33 م
شباب الإسكندرية يوزعون مساعدات على أهالى قرى عبد القادر والأحرار جانب من التوزيع
الإسكندرية - أسماء على بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قام شباب الإسكندرية بتوزيع مساعدات للقرى لدعم العمالة الغير منتظمة والمتضررين من الظروف الراهنة فى البلاد وذلك فى قرى الأحرار وعبد القادر غرب الإسكندرية ضمن المرحلة الرابعة المساعدات ودعم القرى.

وأطلق شباب إسكندرية الخير حملة ، اليوم الجمعة، مبادرة لمساعدة عمال اليومية وعدد من الأسر بالقرى الفقيرة والأكثر احتياجا والتى يعتمد مواطنوها على العمل اليومى بمحافظة الإسكندرية.

وقام الشباب المتطوع بتوزيع المرحلة الأولى من حملة شنط الخير و تم توزيع زكاة المال على الحالات من الأرامل والمطلقات ومن يعملون باليومية والأسر المستحقة والمتضررة بسبب الأزمة انتشار فيروس كورونا وذلك فى قرية أبيس والثلاث كبارى.

وكانت جامعة الإسكندرية دشنت مبادرة لدعم العمالة المؤقتة وذلك انطلاقا من حرص جامعة الأسكندرية علي المشاركة الفعالة في خدمة المجتمع السكندري، وإيمانا بدور قطاع خدمه المجتمع وتنمية البيئة فى دعم المسئولية المجتمعية، وضرورة المشاركة لمواجهة خطر أزمة فيروس الكورونا المستجد.

وقال بيان الجامعة أن  دشنت جامعة الاسكندرية مبادرة (معأ نستطيع ) لدعم للعمالة المؤقتة والأسر المتضررة من الإجراءات الحالية، عن طريق توزيع مساعدات عينية لتلك الأسرة  حيث سيتم توزيع كرتونة بتكلفة 200 جنيه تحتوي علي أحتياجاتهم الشهرية من مواد غذائية، وأدوات للنظافة والتعقيم، وذلك للمساهمة في إنجاح الإجراءات التي أتخذتها الدولة في الحد من نزول الافراد، تحت شعار  ( أقعد في البيت - أحمي نفسك وأحمي بلدك ) وسد الإحتياجات الشهرية لهذه الاسر خلال فترة الحظر.

ووضعت جامعة الإسكندرية، آليات المشاركة في مبادرة معًا نستطيع بجامعة الإسكندرية، من أجل التبرع لكفالة الأسر المتضررة العمال المؤقتة بمحافظة الاسكندرية

وأضاف البيان الصادر عنها، أنه من الممكن المشاركة من خلال إيداع مباشر في ماكينة ATM الخاصة ب CIB، ولا يشترط وجود حساب أو كارت،  مع إرسال صورة إيصال الإيداع إلى مسئول التواصل بالجامعة ورقم الحساب 100030256338 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة