هل شاهدت الألمانى يورجن كلوب فى مرحلة الشباب؟.. صور

الجمعة، 17 أبريل 2020 04:59 م
هل شاهدت الألمانى يورجن كلوب فى مرحلة الشباب؟.. صور يورجن كلوب
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف يورجن كلوب المدير الفنى لنادى ليفربول الإنجليزى عن تفاصيل حياته الشخصية خلال اللقاء الذى أجراه للموقع الرسمى للنادى الإنجليزى على الانترنت، بعدما وافق المدرب الألماني على تخفيض راتبه مع فريقه، تضامنا منه مع الأزمة الاقتصادية الناجمة عن توقف النشاط الكروي على خلفية انتشار فيروس كورونا في بريطانيا.

وأوضح كلوب فى تصريحات للموقع الرسمى: "ليس لدي أي صور لنفسي جميعهم في منزل والدتي ، ولم أفكر أبدًا في الحصول عليها أو أيا كان، لكن ابنة عمي ، التي كانت في صفي ، بدأت بصور طفل ثم سألت في مجموعة زملائي إذا كان لديهم بعض الصور ثم أطلقوا النار مثل المجانين!"
 
أشار المدير الفنى لنادى ليفربول: "قضيت يومًا رائعًا ، لأكون صادقًا - كنت أضحك حقًا بشدة. ظهرت الكثير من الذكريات الجميلة ، لقد كان شيئًا رائعًا ورائعًا أقوم به والآن لدي كل هذه الصور وهو أمر رائع"، وكشف المدرب الألمانى عن مجموعة صور نادرة من فترة الشباب ربما لم يشاهدها الكثيرون نظرا لأنه لم يكن لاعبًا مشهورًا قبل أن ينتقل لمجال التدريب.

 

من ناحية أخرى، نشرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، التشكيل المتوقع للريدز في الموسم المقبل والذى يشهد عدة تغييرات، حيث يظهر النجم الفرنسي الشاب كيليان مبابى، مهاجم باريس سان جيرمان، في خط الهجوم بديلا للسنغالى ساديو مانى وبجانب الثنائى محمد صلاح وروبرتو فيرمينو.

ويشهد تشكيل ليفربول المتوقع بالموسم الجديد بحسب الصحيفة الإنجليزية، وجود تبديلين آخرين بجانب مبابى، وهما دييجو كارلوس مدافع إشبيلية الإسبانى وبوباكارى سومارى لاعب وسط ليل الفرنسى.

 وجاء تشكيل ليفربول المتوقع للموسم المقبل بحسب صحيفة "ذا صن" كالتالى..

حراسة المرمى: أليسون بيكر

خط الدفاع: روبرتسون، فان دايك، دييجو كارلوس، وألكسندر أرنولد

خط الوسط: هندرسون، فابينيو، وسومارى

خط الهجوم: مبابى، محمد صلاح، وفيرمينو

Untitled

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة