بالأسماء.. مصرع شخص وإصابة 3 آخرين فى حادثى انقلاب سيارتين بالساحل الشمالى

السبت، 18 أبريل 2020 06:23 م
بالأسماء.. مصرع شخص وإصابة 3 آخرين فى حادثى انقلاب سيارتين بالساحل الشمالى أرشيفية - حادث انقلاب سيارة
مطروح - حسن مشالي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لقي شخص مصرعه وأصيب 3 آخرين بإصابات متنوعة، فى حادثى انقلاب سيارتين منفصلين، فى نطاق مدينتى الحمام والعلمين، فى الساحل الشمالى، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الحمام ونقل الجثة إلى مستشفى العلمين المركزى، وتمت إزالة آثار الحادثين من على الطريق، مع عدم تأثر حركة المرور فى الاتجاهين، على طريق الساحل الشمالى، الإسكندرية – مطروح.

 

استقبل مستشفى العلمين المركزى، حسن إسماعيل حسن الشناوى"50 سنة"- من الدقهلية، إثر حادث انقلاب سيارة، على طريق البترول المتفرع من طريق  محور الضبعة الإقليمى.

 

كما استقبل مستشفى الحمام المركزي، المصابين في حادث انقلاب سيارة على الطريق الساحلي في الاتجاه إلى الإسكندرية، وهم هيثم محي عبد المجيد محمد " 31 سنة" - من القاهرة -  مصاب باشتباه ما بعد الارتجاج، وسجحات وكدمات متعددة بالجسم، ومحمود احمد سعد عبد الحميد " 31 سنة" - من الإسكندرية- مصاب باشتباه كسر بالزراع الأيسر وسجحات وكدمات متعددة بالجسم، والسيد رمضان زيدان هريدي " 53 سنة"-من الإسكندرية- مصاب باشتباه كسر بالزراع الأيسر.

 

وكانت غرفة عمليات الإسعاف قد تلقت بلاغا بالحادثين، وتم الدفع بسيارات إسعاف، لنقل المصابين إلى المستشفى، وتم عمل الإجراءات الطبية اللازمة.

 

وتحررت المحاضر اللازمة وكلفت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن مطروح، بالبحث والتحري عن ظروف وملابسات الحادثين، و العرض على النيابة العامة للتحقيق.

 

وكانت مديرية الصحة بمطروح، قد تلقت إخطاراً من غرفة عمليات الإسعاف بورود بلاغ بالحادثين، فتم رفع حالة الاستعداد بمستشفى العلمين ومستشفى الحمام المركزي، لاستقبال المصابين، وتم إتباع الإجراءات الطبية اللازمة مع كل حالة، وتقديم الرعاية الطبية لهم.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة