أكرم القصاص - علا الشافعي

حكيمى وزياش يساويان 50% من القيمة التسويقية لمنتخب المغرب

السبت، 18 أبريل 2020 03:00 ص
حكيمى وزياش يساويان 50% من القيمة التسويقية لمنتخب المغرب منتخب المغرب
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ارتفعت القيمة التسويقية للثنائى المغربى، أشرف حكيمى لاعب بوروسيا دورتموند الألماني وحكيم زياش نجم أياكس الهولندي، في الفترة الأخيرة وفقا لموقع "ترانسفير ماركت" العالمى".

ذكر موقع " le360" المغربى، أن حكيمى وزياش أصبحا يمثلان نحو 50% من القيمة التسويقية للمنتخب المغربى التي تصل إلى 180 مليون يورو لجميع اللاعبين الـ23 في القائمة.

أضاف الموقع أن القيمة التسويقية لحكيمى المعار من ريال مدريد لصفوف دورتموند بلغت 54 مليون يورو وفقا لأخر التحديثات، كما زادت قيمة زياش لتصل إلى 40 مليون يورو.

أشار الموقع إلى أن سفيان مرابط يعد ثالث أغلى لاعب مغربى بـ14.5 مليون يورو، فيما يتقاسم الثنائى أسامة الإدريسى ويوسف النصيرى المركز الرابع بـ12 مليون يورو كقيمة تسويقية لكل منهما.

من ناحية أخرى، أكد مصطفى حجى المدرب المساعد لمنتخب المغرب أن ريال مدريد عليه الإبقاء على أشرف حكيمى لاعب منتخب أسود الأطلسى والريال والمعار إلى بوروسيا دورتموند الألماني في الوقت الحالي.

وقال النجم السابق لأسود الأطلسى في تصريحات نقلتها صحيفة المنتخب المغربية: "كمغربي وكمساعد للمدرب في المنتخب الوطني، فأنا فخور بما يقدمه حكيمي في ملاعب العالم من مستويات تجعل منه من أفضل الأظهرة في العالم، والدليل أن قيمته التسويقية ارتفعت 12 مرة منذ خروجه قبل سنتين من ريال مدريد، كما أن أندية كبيرة تريد ضم حكيمي لصفوفها مثل بايرن ميونخ وتشيلسي واليوفي وباريس سان جيرمان".

وتابع قائلا: "حكيمي هو ابن شرعى لريال مدريد ومرتبط معه بعقد يمتد ليونيو 2022، طبيعي جدا أن يعود للريال بنهاية مدة إعارته لدورتموند، فريال مدريد هو بيته الأول، وقال اللاعب وقت سابق، إن طلبني الريال في أي وقت سأتي بلا قيد أو شرط، وهذا دليل على ما يربطه عاطفيا بالفريق الملكى".

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة