الدفاع الجديدى يطالب الأهلى والزمالك بـ 200 ألف دولار.. اعرف السبب

الإثنين، 20 أبريل 2020 03:13 م
الدفاع الجديدى يطالب الأهلى والزمالك بـ 200 ألف دولار.. اعرف السبب حميد احداد
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد نادى الدفاع الحسنى الجديدى المغربى للحصول على مستحقاته لدى ناديى الأهلى والزمالك نظير نصيبه من إعارة الأهلى وليد أزارو للاتفاق السعودى، وإعارة الزمالك حميد أحداد للرجاء البيضاوى.

وقال موقع " le360" المغربى إن الدفاع الجديدى ينتظر نسبة 20% من صفقتى انتقال لاعبيه السابقين، حسب بندين فى عقديهما، الأمر الذى سيمكن الدفاع الجديدى من الحصول على ما يفوق 2 مليون درهم مغربى، ما يوازى 200 ألف دولار.

وأشار الموقع المغربى إلى أن الدفاع الجديدى خاطب ناديى الزمالك والأهلى لطلب نسبة 20% من صفقة انتقال أحداد للرجاء المغربى وأزارو للاتفاق، علماً بأنه سيستفيد أيضاً من أى انتقال للاعبين بشكل نهائى أو على سبيل الإعارة لأى فريق آخر بعد نهاية الموسم الرياضى الحالي.

ووقع أزارو للأهلى 4 سنوات فى يونيو 2017 بعد اتفاق الأهلى مع الدفاع الجديدى المغربى على شراء اللاعب مقابل مليون و300 ألف دولار، بينما تعاقد نادى الزمالك مع حميد أحداد لاعب الدفاع الجديدى فى يونيو 2018 وبلغت قيمة الصفقة مليون و500 ألف دولار.

المعروف أن مسئولى نادى الدفاع الجديدى المغربى رفضوا تخفيض الرواتب بالنسبة للاعبين والمدربين والعاملين بعد توقف النشاط الكروى، نتيجة انتشار فيروس كورونا الخطير.

تسبب تعليق النشاط الكروى فى المغرب فى خسائر مادية لنادى الجديدى ستقارب 2 مليون درهم مع نهاية الشهر الجارى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة