أكرم القصاص - علا الشافعي

رسميًا.. آرسنال يخفض رواتب لاعبيه بسبب فيروس كورونا

الإثنين، 20 أبريل 2020 08:12 م
رسميًا.. آرسنال يخفض رواتب لاعبيه بسبب فيروس كورونا ارسنال
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى أرسنال الإنجليزي، اليوم الإثنين، عن توصله لاتفاق مع لاعبى الفريق والمدرب والجهاز الفنى، على تخفيض الأجور فى الفترة المقبلة، للمساعدة فى دعم النادى فى هذا الوقت الحرج، فى ظل توقف النشاط الرياضى، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

أصدر أرسنال، بيانًا عبر موقعه الرسمى قال فيه: "يسرنا أن نعلن أننا توصلنا إلى اتفاق طوعي مع لاعبي الفريق الأول ومدربنا الرئيسي وموظفي التدريب الأساسي للمساعدة في دعم النادي في هذا الوقت الحرج".

أضاف بيان النادى اللندنى: "تأتي الخطوة بعد مناقشات إيجابية، في هذه المحادثات كان هناك تقدير واضح لخطورة الوضع الحالي الناجم عن جائحة كورونا، ورغبة قوية للاعبين والموظفين لإظهار دعمهم لعائلة الأرسنال".

وستدخل التخفيضات في إجمالي الأرباح السنوية بنسبة 12.5%، حيز التنفيذ هذا الشهر، وإذا حققنا أهدافًا محددة في المواسم المقبلة، مرتبطة بشكل أساسي بالنجاح على أرض الملعب، فسوف يقوم النادي بسداد المبالغ المتفق عليها.

واتجهت العديد من أندية أوروبا، لتخفيض رواتب اللاعبين، خلال الفترة الحالية، فى ظل الأزمة الإقتصادية، بسبب توقف النشاط الرياضى، فى ظل تفشي فيروس كورونا المستجد.

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 82 نقطة، متفوقا بفارق 25 نقطة عن أقرب منافسيه فريق مانشستر سيتي، الوصيف برصيد 57 نقطة، بعد مرور 29 جولة، وقبل التوقف الحالى بسبب تفشى فيروس كورونا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة