باختصار أهم الأخبار العربية والعالمية.. إصابات كورونا حول العالم تتجاوز 2.5 مليون وأمريكا الأولى بـ800 ألف..اليمن يعلن رفع الحظر وإعادة فتح المساجد.. ومخاوف من رماد إشعاعى مع استمرار حرائق الغابات بأوكرانيا

الأربعاء، 22 أبريل 2020 12:00 ص
باختصار أهم الأخبار العربية والعالمية.. إصابات كورونا حول العالم تتجاوز 2.5 مليون وأمريكا الأولى بـ800 ألف..اليمن يعلن رفع الحظر وإعادة فتح المساجد.. ومخاوف من رماد إشعاعى مع استمرار حرائق الغابات بأوكرانيا كورونا
كتب محمد جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لكى لا تبحث كثيرًا وتبقى على دراية دائمة، بجميع الأحداث سواء العالمية أو العربية، ينشر "اليوم السابع" ملخصًا لأهم الأخبار والموضوعات خلال الساعات الماضية.

أمريكا تسجل مايقرب من 30 ألف إصابة جديدة بكورونا والإجمالى يصل 776093 حالة

أعلنت المراكز الأمريكية لمكافحة الأمراض والوقاية منها اليوم الثلاثاء عن تسجيل 776093 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا بزيادة 29468 حالة عن الإحصاء السابق.

تفاصيل جريمة قتل أسرية فى لبنان..الزوج يذبح زوجته و يقتل 8 آخرين رميا بالرصاص

شهدت إحدى البلدات اللبنانية جريمة قتل جماعية راح ضحيتها 9 أشخاص من الجنسيات اللبنانية والسورية، دون أن تتضح حتى الآن أسباب الجريمة أو هوية منفذها.

إصابات "كورونا" فى إسرائيل تناهز الـ14 ألفا والوفيات تصل إلى 184

أعلنت وزارة الصحة الإسرائيلية، اليوم الثلاثاء، أن إجمالي الإصابات بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) ناهز الـ 14 ألفًا، وذلك بعد تسجيل 59 حالة جديدة خلال الـ24 ساعة الماضية.

رئيس الحكومة المغربية: بلادنا تتعرض لحملة شرسة لشق الصف الوطنى

قال سعد الدين العثماني، رئيس الحكومة في المملكة المغربية، إن المغرب يتعرض لحملة شرسة ومحاولة لشق الصف الوطني، جراء ارتفاع عدد "الحساد" لما قامت به البلاد تحت قيادة الملك محمد السادس.

أمير الكويت مهنئا الملكة إليزابيث بعيد ميلادها: بريطانيا حققت إنجازات كثيرة

بعث أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد برقية تهنئة إلى الملكة إليزابيث الثانية ملكة المملكة المتحدة لبريطانيا وأيرلندا الشمالية، عبر فيها الأمير عن خالص تهانيه بمناسبة ذكرى عيد ميلادها.

اطلاق موسيقى التوابيت بشوارع اسبانيا لإرهاب المواطنين لعدم الخروج من المنازل

مع تفشي جائجة كورونا عالميا تلجأ الدول لاتخاذ كافة الاجراءات الاحترازية المتاحة والتي تحث مواطنيها على الحجر المنزلي سواء باستخدام القانون.

هندى يخنق ابنه حتى الموت لرفضه ارتداء الكمامة قبل خروجه من المنزل

يبدو أن فيروس كورونا المستجد ليس له تأثير سلبي على صحة الإنسان فقط، بل امتد تأثيره إلى النواحي الاجتماعية والنفسية.

شرطة دبى تعد 4 مواقع لمدافع الإفطار فى شهر رمضان ..فيديو

أعلنت شرطة دبى بدولة الإمارات العربية المتحدة، تجهيزاتها لإعداد مدافع الإفطار التى ستوزع في أماكن مختلفة بالإمارة خلال شهر رمضان، مشيرة أنه تقرر إقامة فعاليات مدافع رمضان لهذا العام بدون جمهور نظرا للإجراءات الاحترازية لفيروس كورونا.

مخاوف من رماد إشعاعى مع استمرار حرائق الغابات بمنطقة تشيرنوبل بأوكرانيا

لا تزال حرائق الغابات فى منطقة تشيرنوبل المحظورة الملوثة بالإشعاع فى أوكرانيا مستمرة لأكثر من أسبوعين.

إصابات كورونا حول العالم تتجاوز 2.5 مليون وأمريكا فى المرتبة الأولى بـ800 ألف

تجاوزت الإصابات بفيروس كورونا المستجد على مستوى العالم 2.5 مليون حالة اليوم الثلاثاء وفق إحصاء رويترز، بينما تقترب الولايات المتحدة.

موسكو تفتح مستشفى جديدا أقامته فى شهر واحد لعلاج مرضى كورونا

بدأ مستشفى جديد فى موسكو، بُنيّ فيما يزيد قليلا على شهر واحد، فى استقبال مرضى فيروس كورونا المستجد اليوم الثلاثاء لمساعدة العاصمة الروسية.

مبنى السفارة المصرية بروما يضئ بعلم إيطاليا تضامنا معها فى أزمة كورونا

أضاءت السفارة المصرية بروما بألوان العلم الإيطالى تضامنا مع إيطاليا فى أزمة كورونا، حيث تجمع بين البلدين علاقات قوية منذ آلاف السنين وعبر التاريخ.

اليمن يعلن رفع الحظر وإعادة فتح المساجد الخميس

قررت حكومة اليمن، رفع الحظر عن محافظة حضرموت التى ظهرت بها أولى إصابات فيروس كورونا فى مدينة الشحر، كما تقرر إعادة فتح المساجد

بلدة إندونيسية تخصص منزل مسكون بالعفاريت لعقاب مخالفى العزل الصحى

قررت مسؤولة إندونيسية إخافة المخالفين لقواعد الحجر المنزلي المفروضة للتصدي لوباء كوفيد-19، من خلال عزلهم داخل "منزل مسكون".

هندى يقطع لسانه ويقدمه قربانا لرفع وباء كورونا عن العالم

أقدم رجل هندى على قطع لسانه وتقديمه كقربان لوقف فيروس كورونا، في حادثة صادمة، وبحسب صحيفة "انديا توداي" الهندية، قالت الشرطة.

دراسة: فيروس كورونا تحور عدة مرات ونيويورك شهدت السلالة الأكثر فتكا

توصلت دراسة جديدة، أجراها أحد كبار العلماء الصينيين، إلى أن فيروس كورنا المستجد له قدرة فائقة على التحور، مشيرة إلى أن سلالات.

أين هرب أغنياء أمريكا خوفا من كورونا وما سر "ملاجئ يوم القيامة".. فيديو وصور

لجأ بعض الأغنياء في الولايات المتحدة الأمريكية إلى أسلوب جديد لعزل أنفسهم، خوفا من التعرض للعدوى من فيروس كورونا المستجد.

البرلمان اللبنانى يقر تشريع زراعة الحشيش لأغراض طبية وصناعية

أقر مجلس النواب اللبناني في جلسته المنعقدة مساء اليوم، اقتراح قانون بزراعة القنب الهندي (الحشيش) للاستعمال الطبي والصناعي.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة