مخرجة رسوم متحركة: استلهمت فكرة أول أغنية كارتون عن الحجر الصحى من "آدم" ووالدته

الأربعاء، 22 أبريل 2020 01:48 ص
مخرجة رسوم متحركة: استلهمت فكرة أول أغنية كارتون عن الحجر الصحى من "آدم" ووالدته جانب من المداخلة
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت بسنت على عبد الخالق، مخرجة رسوم متحركة، إنها استلهمت فكرة أول أغنية عن الحجر الصحى بالرسوم المتحركة، من الطفل آدم ووالدته، التى كانت تحرص دائماً على دعمه نفسياً خلال فترة تلقيه العلاج داخل المستشفى من التواصل معه عبر "الفيديوكول".

وأضاف "بسنت عبد الخالق" خلال اتصال هاتفى ببرنامج "التاسعة"، الذى يقدمه الإعلامى وائل الإبراشى، عبر القناة الأولى المصرية، أن بث روح الأمل والتفاؤل فى نفوس المصابين بفيروس كورونا أمر هام فى تقوية علاجهم.

ولفتت "بسنت"، إلى أن جائحة كورونا، فرضت على الجميع الالتزام فى المنازل والتأقلم مع طبيعة حياة مختلفة عن السابق، وقيدة التحرك، ولكن داخل كل محنة، منحة، ودائماً ما تولد الإبداعات من رحم المعاناة.

وكانت مدام مها، والدة الطفل آدم المتعافي من فيروس كورونا، قد قالت إن زوجها مرشد سياحي وكان يعمل على أحد البواخر في الأقصر، وانتقلت له عدوى فيروس كورونا، وعندما ظهرت عليه الأعراض، وهي سخونية وكحة شديدة، وتم إبلاغ وزارة الصحة، ولكن قبل كل ذلك، وبعد ظهور الأعراض منعت ابنها وبنتها من الذهاب إلى المدرسة، حيث تم إجراء التحاليل في مستشفى الحميات، ومن ثم تم نقل نجلها ووالده إلى مستشفى العزل بالإسماعيلية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة