أكرم القصاص - علا الشافعي

بايرن ميونخ يعلن خضوع كوتينيو لجراحة ناجحة في الكاحل

الجمعة، 24 أبريل 2020 05:02 م
بايرن ميونخ يعلن خضوع كوتينيو لجراحة ناجحة في الكاحل كوتينيو
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى بايرن ميونخ الألمانى أن فيليب كوتينيو خضع لعملية جراحية ناجحة فى كاحله الأيمن، وأكد العملاق البافارى على موقعه الرسمى أن النجم البرازيلي سيغيب لمدة 14 يوما عن التدريبات قبل البدء فى تدريب إعادة التأهيل.

وكان لاعبو البايرن قد عادوا إلى التدريبات وسط إجراءات صارمة، فى مجموعات صغيرة، تحسبا لإعادة النشاط الكروى بعد قرار رابطة البوندزليجا بتحديد يوم 9 مايو لعودة الدورى ولكن بقرار من الحكومة.

ويحتل البايرن صدارة جدول ترتيب البوندزليجا برصيد 55 نقطة بعد مرور 25 جولة بفارق 4 نقاط عن بوروسيا دورتموند الثانى.

ويقترب كوتينيو من الرحيل عن بايرن ميونخ عقب نهاية الموسم الجارى بعد ان قرر النادى الألمانى عدم تفعيل بند شرائه من برشلونة، وسط اهتمام من عدد من أندية الدورى الإنجليزى بالتعاقد معه أبرزهم تشيلسى وتوتنهام هوتسبير.

في الوقت نفسه، حددت رابطة الدورى الألمانى "البوندزليجا"  موعد عودة مباريات مسابقة الدورى فى 9 مايو المقبل، واتخذت الرابطة قرارها خلال اجتماع عقدته أمس ، الخميس، بحضور الأندية الـ 18 المشاركة فى البوندزليجا، مؤكدة فى الوقت نفسه أن القرار النهائى فى يد الحكومة الألمانية والتى ستصدر الموافقة الرسمية من عدمها خلال الايام القليلة المقبلة.

وفى حال موافقة الحكومة سيصبح الدورى الألمانى أول الدوريات الخمس الكبرى التي تستأنف نشاطها منذ توقفها بسبب أزمة تفشى فيروس كورونا.

وكان سياسيون ألمان قد اقترحوا الاثنين الماضى استئناف منافسات البوندزليجا، المتوقفة منذ منتصف مارس الماضى قبل تسع مراحل من نهاية البطولة، فى مايو المقبل.

ورفضت وزارة الداخلية الإعلان عن موعد للبدء، موضحة أنها بانتظار فحص رؤية الاتحاد الألمانى ورابطة الدورى، وأن المزيد من المحادثات يجب أن تجرى.

وتستمر القيود العامة المفروضة حاليا من قبل الحكومة الألمانية حتى الثالث من مايو، بينما تجرى الجولة المقبلة من المحادثات بين المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل ورؤساء حكومات الولايات فى 30 أبريل، ويتوقع أن تكون كرة القدم ضمن القضايا المطروحة للمناقشة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة