أكرم القصاص - علا الشافعي

خليكى مختلفة.. ألوان شعر جريئة موضة عام 2020 أبرزها اللون الوردى

الجمعة، 24 أبريل 2020 06:00 ص
خليكى مختلفة.. ألوان شعر جريئة موضة عام 2020 أبرزها اللون الوردى شعر باللون الأزرق
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحرص معظم النساء على تغيير لون شعرهن بين فترة وأخرى، وفقاً لحالتهن النفسية أو لمواكبة الموضة، أو حتى ما يناسب لون بشرتهن، ولكن بعض النساء يفضلن تجربة الألوان المختلفة والجريئة من صبغات الشعر، وتشجع فترة العزل المنزلى الكثير من النساء، حتى من المشاهير، على تجربة هذه الألوان الجريئة لأن عواقب الفشل لن تكون كبيرة.

ولذا قدم موقع "herworld" تقريرًا حول أبرز الألوان الجريئة لصبغات الشعر موضة 2020، مثل اللون الأرجوانى والأزرق الداكن وغيرها من الألوان التى نتعرف عليها فى السطور القادمة.

 

اللون الأزرق الداكن
 

يعتبر اللون الأزرق الداكن من ألوان صبغات الشعر موضة هذا العام، والمناسبة للمرأة التى تتصف بالجرأة، لكن من الصعب إيجاد لون يناسبه من ألوان الملابس.

تتميز صبغة الشعر باللون الأزرق الداكن، بتدرجها الطبيعى للون على خصلات الشعر، حيث يبدأ باللون الداكن بأعلى الرأس لينتهى باللون الفاتح عند الأطراف ليشبه أمواج الشاطىء.

أزرق داكن
أزرق داكن

 

اللون البيج
 

تفضل الكثير من النساء صبغ الشعر باللون البنى، بمختلف درجاته، لكن اللون البيج يفرض نفسه بموضة صبغات الشعر بعام 2020، وهو يعتبر لون مثالى للمرأة التى ترغب فى لون صبغة شعر تقليدى.

بنى
بنى

 

 

اللون الأرجوانى
 

يعتبر اللون الأرجوانى من ألوان صبغات الشعر الجريئة، موضة هذا العام، والذى يضيف للمرأة إطلالة مميزة عن الأخريات.

لون أرجوانى
لون أرجوانى

 

الوردي الناعم
 

يعتبر اللون الوردى الناعم من الألوان الأكثر أنوثة وجاذبية ومن ألوان صبغات الشعر لهذا العام، والذى يضيف للمرأة إطلالة أنيقة وجذابة بين الأخريات، ويعتمد اللون الوردى على البدأ بالدرجة الداكنة بأعلى الرأس حتى اللون الفاتح عند أطراف الشعر.

وردى
وردى

 

ألوان متعددة
 

يمكن صبغ الشعر بعدة ألوان معًا فتجمعى بين اللون الوردي مع الأزرق أو الأشقر ، من ألوان صبغات الشعر موضة هذا العام، والذى يتناسب مع ألوان ملابس مختلفة ويضيف إطلالة مميزة وجريئة للمرأة، ويناسب مختلف ألوان البشرة.

ألوان مختلفة
ألوان مختلفة

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة