صفقة تبادلية مرتقبة بين يوفنتوس وبرشلونة بطولة بيانيتش وأرثر ميلو

الجمعة، 24 أبريل 2020 12:00 م
صفقة تبادلية مرتقبة بين يوفنتوس وبرشلونة بطولة بيانيتش وأرثر ميلو ميراليم بيانيتش
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يدرس ناديا برشلونة الإسبانى ويوفنتوس الإيطالى عقد صفقة تبادلية خلال فترة الانتقالات المقبلة، فى ظل الأزمة المالية التى تعرضت لها جميع أندية أوروبا إثر تفشى فيروس كورونا الخطير.

وتسبب كورونا فى توقف جميع الدوريات الأوروبية الكبرى، بشكل مؤقت، من أجل الحماية من انتشار الفيروس، خاصة أن الأنشطة الرياضية تشهد تجمعات كبيرة من الجماهير.

وقالت إذاعة راديو كتالونيا، إن برشلونة ويوفنتوس يدرسان إبرام صفقة تبادلية مفاجئة تؤكد انتقال آرثر ميلو لاعب وسط برشلونة إلى يوفنتوس، مقابل انتقال ميراليم بيانيتش إلى النادى الكتالونى.

وأكدت الإذاعة الشهيرة أن ناديى يوفنتوس وبرشلونة تربطهما علاقة جيدة جدًا، وقد تبادلا مؤخرًا لاعبين من فريق الشباب.

ويتصدر برشلونة جدول ترتيب الدورى الإسبانى هذا الموسم، برصيد 58 نقطة، متفوقا بفارق نقطتين عن الغريم التقليدى ريال مدريد، الوصيف برصيد 56 نقطة.

كشفت تقارير صحفية إيطالية عن تخلى يوفنتوس عن فكرة التعاقد مع النجم الكرواتى إيفان راكيتيتش، لاعب وسط فريق برشلونة الإسباني، خلال سوق الانتقالات المقبلة.

وذكرت صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية، أن المفاوضات بين يوفنتوس وبرشلونة حول إمكانية التعاقد مع راكتيتش توقفت منذ أشهر، ولم يتحرك مسئولو اليوفى من وقتها للحديث عن مستقبل اللاعب.

ويتصدر النجم الكرواتى إيفان راكتيتش، قائمة نجوم برشلونة، الراحلة عن صفوف الفريق، مع نهاية الموسم الحالى، فى ظل رغبة إدارة البارسا، التخلص منه عن طريق إدخاله فى صفقات تبادلية، للتعاقد مع نجوم جدد.

كان النجم الكرواتى، قد انضم لصفوف فريق البارسا، عام 2014 قادما من فريق إشبيلية، وخاض مع الفريق 299 مباراة، فى جميع المسابقات، سجل خلالهم 35 هدفا، وتوج بـ13 لقبا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة