أكرم القصاص - علا الشافعي

تمتع بمشاهدة أجمل 10 أهداف من توقيع هارى كين مع توتنهام

السبت، 25 أبريل 2020 10:00 ص
تمتع بمشاهدة أجمل 10 أهداف من توقيع هارى كين مع توتنهام هارى كين
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سجل هارى كين، نجم توتنهام هوتسبير الإنجليزى، العديد من الأهداف الرائعة في مشواره مع السبيرز بمختلف البطولات منذ عام 2011 حتى الآن.

وأحرز هارى كين 181 أهدافا خلال مشاركته في 278 مباراة بجميع المسابقات بقميص توتنهام منذ ظهوره مع الفريق الأول للمرة الأولى في أغسطس عام 2011 حتى الآن، منها 136 هدفا في 198 مباراة بالدوري الإنجليزي.

ونجح هارى كين هذا الموسم في تسجيل 17 هدفا بالإضافة إلى تمريرتين حاسمتين في 25 مباراة بمسابقتى البريميرليج ودورى أبطال أوروبا.

من ناحية أخرى، أبدى نادى توتنهام هوتسبير الإنجليزى مؤخرا، استعداده لبيع هارى كين، مهاجم الفريق، خلال موسم الانتقالات الصيفية لأى نادٍ يرغب فى بيعه بداية من الموسم الجديد.

وكان مانشستر سيتى الإنجليزى وريال مدريد الإسبانى قد رصدا 150 مليون جنيه إسترلينى لخطف المهاجم الإنجليزى خلال فترة الانتقالات.

وقالت صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية، إن إدارة توتنهام وافقت من الناحية المبدئية على رحيل هارى كين مهاجم الفريق مقابل 200 مليون جنيه إسترلينى بداية من الموسم الجديد.

وأشارت الصحيفة إلى أن دانييل ليفى، رئيس نادى توتنهام، غاضب بشدة من تصريحات هارى كين التى قال فيها إنه إذا لم يسر توتنهام فى الاتجاه الصحيح لتحقيق البطولات سيرحل.

وشددت الصحيفة البريطانية على أن بيع هارى كين سينقذ توتنهام من أزمة مالية جراء ديون الملعب الجديد التى تبلغ 637 مليون إسترلينى، بالإضافة إلى التمويل البنكى السنوى التى يبلغ 83 مليون إسترلينى.

ونشرت القناة الرسمية لنادى توتنهام على موقع "يوتيوب"، فيديو لأجمل 10 أهداف سجلها هارى كين في مشواره مع السبيرز..










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة