mirror البريطانية: النظام الغذائى لزعيم كوريا الشمالية السر فى انتكاسته الصحية

الإثنين، 27 أبريل 2020 03:19 م
 mirror البريطانية: النظام الغذائى لزعيم كوريا الشمالية السر فى انتكاسته الصحية زعيم كوريا الشمالية
فاطمة ياسر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشرت جريدة " mirror." خلال تقريرها،  أن حاكم كوريا الشمالية كيم جونج أون معروف بإسرافه في تناول المشروبات الكحولية  والأجبان، ومن المرجح أن هذا الأسلوب في الطعام هو السبب في التعرض لإصابته بفشل القلب .

وأشار التقرير، أن زعيم كوريا الشمالية كيم جونغ أون ، لم يره أحد منذ أن ترأس اجتماعًا في 11 أبريل الماضي، وهذا الأمر تسبب في خروج إشاعة وفاته.

كورويا الشمالية
كورويا الشمالية

 

وأضاف التقرير، أن زعيم كوريا الشمالية، يتمتع بشهية عالية، وهذا السبب في تعرضه لزيادة في الوزن ،  فهو يبلغ من العمر 36 عاما، وبسبب حبه للطعام الغير مفيد تعرض للخضوع لعملية في القلب 12 أبريل الماضي.

وهناك تقارير متضاربة حول صحته ومكان وجوده، كما ظهرت  شائعات حول احتمال وفاته، ولم يتم تأكيد أي شيء بشأن حالته الصحية الحالية ، لكن مسؤولاً من كوريا الجنوبية أكد  أنه "على قيد الحياة وبصحة جيدة".

وأكد التقرير، أن  الإفراط في تناول الطعام يزيد بشكل كبير من فرص الإصابة بقصور القلب، لافتا أن  أي شخص يعاني من السمنة الشديدة يزيد احتمال تعرضه لقصور القلب أربع مرات.

رئيس كوريا الشمالية
رئيس كوريا الشمالية

 

وأضاف التقرير أن زعيم كوريا الشمالية  كيم يستمتع  بتناول الأطعمة الفاخرة ، وقال الشيف السابق  كينجي فوجيموتو إنه شاهد تطورات في  عادات الأكل لدى كيم، ففي عام 2015 كان  الزعيم يشرب زجاجتين من الشامبانيا ، مع أفخر أنواع الأجبان.

وأكمل الشيف، أن زعيم كوريا الشمالية، كان يتمتع بتناول  بمجموعة من الأطعمة الأخرى ذات السعرات الحرارية العالية والفاخرة ، مثل  الأوز ولحم البقر ، حساء  زعانف سمك القرش .

الانتكاسة الصحية رئيس كوريا الشمالية
الانتكاسة الصحية رئيس كوريا الشمالية

 

وأكدت الجريدة، أن  العالم ينتظر حتي يعرف حقيقة زعيم كوريا الشمالية، بعد أن قال نائب مدير تليفزيون هونج كونج للفضائيات  إن الزعيم الكوري الشمالي مات واستشهد، بينما أفادت مجلة يابانية أنه في حالة حرجة  بعد خضوعه لجراحة في القلب.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة