أكرم القصاص - علا الشافعي

صور.. شيف خالد يرسم الشهداء "المنسي والحوفي" ورجال الجيش الأبيض من حبات الأرز المحمص.. ويؤكد: الرسم تقديرًا لبطولاتهم وتضحياتهم لمصر.. وفرصة أقص لأبنائي حكاياتهم المشرفة ليتعلموا التضحية لبلدهم

الإثنين، 27 أبريل 2020 11:00 م
صور.. شيف خالد يرسم الشهداء "المنسي والحوفي" ورجال الجيش الأبيض من حبات الأرز المحمص.. ويؤكد: الرسم تقديرًا لبطولاتهم وتضحياتهم لمصر.. وفرصة أقص لأبنائي حكاياتهم المشرفة ليتعلموا التضحية لبلدهم أعمال الشيف خالد
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتهز الشيف خالد عبد الفتاح، الذى يعمل بأحد فنادق الغردقة، فرصة تواجده بالمنزل فى شهر رمضان بالتزامن مع حظر التجول الذي جاء تنفيذًا لقرارات مجلس الوزراء ضمن الإجراءات الوقائية التي تتخذها الدولة للوقاية من فيروس كورونا المستجد، ورسم صورا لأبطال مصر، تقديرًا لبطولاتهم وتضحياتهم، وحكى وقص لأبنائه عن قصصهم وبطولاتهم، خلال مشاركتهم له في تصنيعها.

 شيف خالد يرسم الشهداء المنسي والحوفي (1)

وصنع الشيف خالد عبد الفتاح، صورة للبطل الشهيد أحمد المنسي، بطل الصاعقة، وقائد الكتيبة 103 صاعقة بشمال سيناء، تقديرًا لمجهوداته وتضحياته وما فعله في الإرهابين في سيناء الغالية، وشاركته في صنع الصورة نجلته الصغيرة، وقام بصنعها من حبات الأرز.

 شيف خالد يرسم الشهداء المنسي والحوفي (2)

وقال الشيف خالد عبد الفتاح، صانع صور الأبطال: استغرقت صناعة صورة الشهيد أحمد المنسي قرابة ساعتين، وساعدته في صنعها ابنته الصغيرة، وقام بصنعها من حبات الأرز بعد تحميصها وإزالة الرطوبة منها، وتم صنع صورة الشهيد المنسي بقرابة 5 آلاف حبة أرز.

 شيف خالد يرسم الشهداء المنسي والحوفي (3)

وأضاف عبد الفتاح لـ"اليوم السابع"، أنه يفتخر بصناعته صورة للبطل الشهيد أحمد منسي، حيث أن تلك الصورة تقديرًا واحترامًا لروحه منه علي ما فعله من تضحيات من أجل مصر، مؤكدا أنه اثناء العمل في الصورة يحكي لأبنائه عن بطولاته.

 شيف خالد يرسم الشهداء المنسي والحوفي (4)

وتابع: انه يتابع مسلسل الاختيار للفنان أمير كراره، والذي يحكي قصة البطل أحمد المنسي، ويحرص على أن يشاهدوها أبناءه لزرع حب الوطن في قلوبهم من الصغر وما، وليعرفوا ما يفعله الأبطال في سيناء دفاعًا عن الأرض.

 شيف خالد يرسم الشهداء المنسي والحوفي (5)

وصنع من قبل الشيف خالد عبد الفتاح، صورة للشهيد الحوفى الذى استشهد خلال الاشتباك مع عناصر خلية ارهابية بمنطقة الأميرية بالقاهرة، تقديرًا له، مؤكدا أن الشهيد البطل محمد الحوفى، ضحى بحياته من أجل احباط عملية ارهابية قد يروح ضحيتها عدد كبير من المصريين الأبرياء وتقديرا لروح الشهيد ولما قام به قام بصنع الصورة.

 شيف خالد يرسم الشهداء المنسي والحوفي (6)

وتابع: أن صورة الشهيد الحوفي أيضا تم صنعها من حبات الأرز، وشاركته أيضا فيها نجلته، وقص لهم عن تضحيته ونال الشهادة التي يسعي لنيلها الأبطال، كما صنع من قبل صورة للدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان من الأرز تقديرا منه لجهود الجيش الأبيض، فى مواجهة فيروس كورونا المستجد.

 شيف خالد يرسم الشهداء المنسي والحوفي (7)

وأكد أنه قام بصنع صورة لوزيرة الصحة، الدكتورة هالة زايد، تقديرًا لمجهود الجيش الأبيض، وأن فكرة الصورة جاءت أثناء وجوده فى منزله مع أطفاله فى أوقات الحظر، مؤكدا أن تلك الصورة أقل تقدير يقدم للجيش الأبيض الذي يحارب بكل قوة فيروس كورونا المستجد.

 شيف خالد يرسم الشهداء المنسي والحوفي (8)

وكشف أن تلك الصورة استغرقت قرابة ساعتين، وقامت بمساعدته فى تصميمها ابنته الصغيرة أيضا ، مطالبًا الجميع بالوقوف مع الجيش الأبيض فى مقاومته لفيروس كورونا المستجد.

 شيف خالد يرسم الشهداء المنسي والحوفي (9)

وصنع عبد الفتاح من قبل صور لنجوم العالم على البيتزا، والذين حضروا حفل أفضل لاعب فى أفريقيا التى اقيمت بمنطقة سهل حشيش، بمدينة الغردقة، وكانت أول صورة لنجوم العالم صورة اللاعب العالمي ساديو مانى، نجم ليفربول والمنتخب السنغالي.

 شيف خالد يرسم الشهداء المنسي والحوفي (10)

كذلك صور للنجم العالمي محمد صلاح، وترزيجية ومحمد النني خلال اقامة بطولة كاس الأمم الأفريقية في مصر، تشجيعًا لهم خلال اقامة البطولة، 

كذلك كان صنع الشيف خالد عبد الفتاح بيتزا تحمل صورة لجيان انفانيتو، رئيس الاتحاد الدولى لكرة القدم، لحضوره أول مرة لمدينة الغردقة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة