فيفا يقترح 5 تبديلات في مباريات الدوري الانجليزي بعد العودة من التوقف

الإثنين، 27 أبريل 2020 01:40 ص
فيفا يقترح 5 تبديلات في مباريات الدوري الانجليزي بعد العودة من التوقف الدوري الانجليزي
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية، عن قيام الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" بتقديم مقترح إلى أندية الدوري الإنجليزي الممتاز، يسمح لهم بإجراء 5 تبديلات، خلال المباراة، لتجنب إصابات اللاعبين، فى حال استئناف الموسم الحالى، المتوقف بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

وفقا لصحيفة "صن" الإنجليزية، فإن أندية الدوري الإنجليزي، تسعى لحماية نجومها من خطر الإصابات، مع إستنئاف مباريات البريميرليج، من خلال مقترح الفيفا، بإجراء 5 تبديلات فى المباراة الواحدة.

أضافت الصحيفة أنه، فى حال اعتماد الاتحاد الدولى، هذا المقترح، سيكون الأمر متروكا لأندية الدوري الإنجليزي، لتحديد ما إذا كان يريدون تطبيقه فعليا خلال الفترة المتبقية من الموسم الحالى، لكن ستظل للفرق ثلاثة تبديلات فقط في كل مباراة، ولكن أثناء فترات الراحة في اللعب أو في منتصف الشوط.

ويسعى الاتحاد الإنجليزي، لعودة الأندية لخوض التدريبات فى منتصف شهر مايو المقبل، على أن يستكمل الموسم الجارى، فى شهر يونيو المقبل.

ويتصدر ليفربول، جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 82 نقطة، متفوقا بفارق 25 نقطة عن أقرب منافسيه فريق مانشستر سيتي، الوصيف برصيد 57 نقطة، بعد مرور 29 جولة، وقبل التوقف الحالى بسبب تفشى فيروس كورونا.

وتسبب تفشى فيروس كورونا، في توقف جميع الدوريات الأوروبية الكبرى، بشكل مؤقت، من أجل الحماية من انتشار الفيروس، خاصة أن الأنشطة الرياضية تشهد تجمعات كبيرة من الجماهير.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة