لماذا يُمنع مدرب كريستال بالاس من قيادة فريقه بعد عودة الدوري الإنجليزي؟

الإثنين، 27 أبريل 2020 12:30 م
لماذا يُمنع مدرب كريستال بالاس من قيادة فريقه بعد عودة الدوري الإنجليزي؟ روى هودجسون مدرب كريستال بالاس
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخشى روى هودجسون، المدير الفنى السابق لمنتخب إنجلترا وفريق كريستال بالاس الحالى، غيابه عن باقى مباريات الفريق خلال الموسم الحالى، فى ظل الإجراءات الاحترازية على الأشخاص كبار السن، خاصة أنه تخطى السبعينيات.

وذكرت صحيفة "صن" الإنجليزية أن هودجسون، صاحب الـ72 عاما، أخبر المقربين منه بأنه يشعر بالقلق من عدم السماح له بحضور تدريبات الفريق، بالإضافة إلى المباريات بسبب القيود على كبار السن التى تفرضها حكومة المملكة المتحدة فى ظل تفشى فيروس كورونا.

وأضافت الصحيفة أن مدرب كريستال بالاس يأمل أن يسمح له بمارسة مهامه مع الفريق، خاصة أن المباريات وأماكن التدريبات ستكون فى بيئة آمنة.

ويسعى الاتحاد الإنجليزي لعودة الأندية لخوض التدريبات فى منتصف شهر مايو المقبل، على أن يستكمل الموسم الجارى فى شهر يونيو المقبل.

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 82 نقطة، متفوقا بفارق 25 نقطة عن أقرب منافسيه فريق مانشستر سيتي، الوصيف برصيد 57 نقطة، بعد مرور 29 جولة، وقبل التوقف الحالى بسبب تفشى فيروس كورونا.

وتسبب تفشى فيروس كورونا فى توقف جميع الدوريات الأوروبية الكبرى، بشكل مؤقت، من أجل الحماية من انتشار الفيروس، خاصة أن الأنشطة الرياضية تشهد تجمعات كبيرة من الجماهير.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة