مورينيو: استكمال الدورى الإنجليزى للنهاية سيكون جيدا لكرة القدم

الخميس، 30 أبريل 2020 03:36 م
مورينيو: استكمال الدورى الإنجليزى للنهاية سيكون جيدا لكرة القدم جوزيه مورينيو مدرب توتنهام هوتسبير
رويترز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعتقد جوزيه مورينيو مدرب توتنهام هوتسبير، أن استئناف الدورى الإنجليزى الممتاز لكرة القدم، والمتوقف بسبب جائحة فيروس كورونا، واستكماله للنهاية سيكون جيدا اللعبة، وتوقفت كرة القدم فى إنجلترا إلى أجل غير مسمى الشهر الماضى بسبب الجائحة، التى تسببت فى أكثر من 26 ألف حالة وفاة فى المملكة المتحدة.
 
ومن المقرر، أن تجتمع أندية الدورى الممتاز غدا الجمعة لمناقشة سبل إنهاء الموسم.
 
وعاد الفريق لأول لتوتنهام، للتدريب فى مرافق النادى فى حصص تدريبية فردية هذا الأسبوع من أجل الاستعداد لاستئناف محتمل للموسم.
 
وقال مورينيو لشبكة سكاى سبورتس التلفزيونية، "لو أقيمت الجولات التسع المتبقية من الدورى هذا الموسم سيكون ذلك جيدا للجميع. سيكون جيدا لكرة القدم وللدورى الممتاز.
 
"لو أقيمت هذه المباريات بدون جماهير فأنا أعتقد أن كرة القدم لا يمكن أن تكون خلف أبواب مغلقة أبدا. وجود كاميرات البث التلفزيونى يعنى أن ملايين وملايين يشاهدون المباريات. لذلك لو سرنا يوما ما داخل ملعب بدون جماهير لن يكون خاليا على الإطلاق".
 
ومنح توقف المسابقة لاعبى توتنهام المصابين مثل هارى كين وموسى سيسوكو وستيفن برجفين الوقت اللازم للتعافى لكن مورينيو قال إنه غير متأكد من المدة التى سيحتاجها اللاعبون قبل العودة لخوض مباريات رسمية مرة اخرى.
 
وأضاف "بالنسبة لى كانت أسابيع كثيرة للغاية من الإصابة. عندما اقترب اللاعبون من التعافى توقفت التدريبات. لذلك يجب علينا الانتظار للحصول على التصريح المناسب للعودة للتدريبات فى مجموعات لنرى ما إذا كان يمكنهم العودة للمستوى الطبيعى للمباريات الرسمية".
 
ويحتل توتنهام المركز الثامن فى ترتيب الدورى برصيد 41 نقطة متأخرا بفارق سبع نقاط عن المركز الرابع المؤهل لدورى أبطال أوروبا الموسم المقبل وذلك قبل توقف المسابقة.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة