أكرم القصاص - علا الشافعي

بطل الحفلة الجنسية يواجه عقوبة ضخمة من مانشستر سيتي

الأحد، 05 أبريل 2020 07:36 م
بطل الحفلة الجنسية يواجه عقوبة ضخمة من مانشستر سيتي كايل ووكر مدافع مانشستر سيتي
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، أن كايل ووكر، الظهير الأيمن لفريق مانشستر سيتي، يواجه عقوبة الغرامة المالية، بقيمة 250 ألف إسترليني، بعد خرقه لقواعد الحجر الصحى، من خلال استضافته لحفل جنسي فى منزله.

ذكرت صحيفة "ميرور" الإنجليزية، أن مانشستر سيتي، سيفرض غرامة مالية على مدافعه كايل ووكر، بقيمة 250 ألف إسترليني، بعد استضافته حفل جنسي فى منزله، مخترقا الحجر الصحى، الذى يخضع له، فى ظل انتشار فيروس كورونا المستجد.

كانت صحيفة "صن" الإنجليزية، قد أشارت فى وقت سابق إلى،  ووكر وأحد أصدقائه، استدعيا يوم الثلاثاء الماضى، فتاتى ليل، لقضاء الليلة معهما فى شقته الفاخرة، واستمرت السهرة لأكثر من 3 ساعات، قبل أن تغادر الفتاتان المنزل فى ساعة مبكرة من صباح الأربعاء.

وقالت الفتاة التى قررت فضح المدافع الإنجليزى: "ما فعله كايل ووكر أمر غريب للغاية، إنه يدعونا لقضاء حفل فى منزله، وفى اليوم السابق يطالب الجميع بالبقاء فى منازلهم من أجل سلامتهم في ظل انتشار فيروس كورونا، إنه منافق ويهدد سلامة الناس بتصرفاته".

من جانبه، اعتذر ووكر عن الواقعة، وقال: "أتفهم أن موقفى كلاعب كرة قدم محترف يفرض على أن أكون قدوة للكثيرين، أريد الاعتذار لأسرتى وأصدقائى وناد  مانشستر سيتى والجماهير على ما جرى".

وتسبب تفشى فيروس كورونا، في توقف جميع الدوريات الأوروبية الكبرى، بشكل مؤقت، من أجل الحماية من انتشار الفيروس، خاصة وأن الأنشطة الرياضية تشهد تجمعات كبيرة من الجماهير.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة