نبيل فاروق يجرى عملية جراحية تتطلب جلوسه على كرسى متحرك لمدة 3 شهور

الأحد، 05 أبريل 2020 11:29 ص
نبيل فاروق يجرى عملية جراحية تتطلب جلوسه على كرسى متحرك لمدة 3 شهور الدكتور نبيل فاروق
كتب أحمد منصور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تابع "اليوم السابع" الأزمة الصحية للكاتب الدكتور نبيل فاروق، الذى تعرض لكسر فى الفخذ، مما يتطلب خضوعه لعملية جراحية، وتعد هذه المرة الثانية التى يتعرض فيها مؤلف روايات "رجل المستحيل" للكسر فى الفخذ.

 

وقال الدكتور نبيل فاروق، فى تصريحات خاصة لـ "اليوم السابع"، أنه دخول المستشفى أمس لتحضير للعملية التى من المقرر أن يتم إجراؤها فى تمام الساعة الثالثة اليوم، والتى تستغرق ما يقرب من ساعتين ، حيث أن الإصابة التى تعرض لها كسر فى عظم الفخذ نفسه، وليس كما دون من قبل أن الكسر فى عنق الساق.

وأوضح صاحب "رجل المستحيل"، أنه سيتم تركيب شرائح ومسمامير خلال العملية، مما يتطلب بعد العملية الراحة التامة لمدة ثلاثة شهور سواء على الفراش أو الجلوس على كرسى متحرك، ليعقبها العلاج الطبيعى.

 

نبيل فاروق "9 فبراير 1956"، أشتهر بالأدب البوليسى والخيال العلمى، صدرت له مجموعة كبيرة من القصص عن المؤسسة العربية الحديثة في شكل كتب جيب، قدم عدة سلاسل قصصية من أشهرها ملف المستقبل، ورجل المستحيل، وكوكتيل 2000، التي لاقت نجاحا كبيرا فى العالم العربي، خاصة عند الشباب والمراهقين.

 

بدأ نبيل فاروق اهتمامه بالقراءة منذ طفولته، حيث كان يقرأ كثيرًا، وكان والده يشجعه على ذلك. بدأ محاولات الكتابة في المدرسة الإعدادية. وانضم إلى جماعة الصحافة والتصوير والتمثيل المسرحي في المدرسة الثانوية. وحصل على جائزة من قصر ثقافة طنطا عن قصة "النبوءة"، وذلك في عام 1979م، والتي أصبحت فيما بعد القصة الأولى في سلسلة كوكتيل 2000.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة