كلوب يستعين بأليكس فيرجسون للتعامل مع نجوم ليفربول فى التدريبات

الأحد، 10 مايو 2020 05:00 م
كلوب يستعين بأليكس فيرجسون للتعامل مع نجوم ليفربول فى التدريبات يورجن كلوب
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد الألمانى يورجن كلوب المدير الفنى لنادى ليفربول الإنجليزى للاستعانة بتصرفات السير أليكس فيرجسون، المدير الفنى السابق لنادى مانشستر يونايتد الإنجليزى، مع لاعبيه عقب عودة الفريق للتدريبات تحسبا لاستئناف الدورى الممتاز.

وقالت صحيفة "إكسبريس" الإنجليزية، إن يورجن كلوب سوف يستلهم معاملة فيرجسون فى التعامل مع لاعبى ليفربول، على أن يضايقهم "بلا رحمة " من أجل استعادة مستواهم من جديد بعد التوقف الذى دام أكثر من 3 أشهر.

وكان فريق ليفربول يحتاج للفوز فى مباراتين فقط من أجل التتويج رسميًا بلقب الدورى الإنجليزى قبل إيقاف الموسم الشهر الماضى بسبب فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدورى الإنجليزي برصيد 82 نقطة، متفوقا بفارق 25 نقطة عن أقرب منافسيه فريق مانشستر سيتي، الوصيف برصيد 57 نقطة، بعد مرور 29 جولة، وقبل التوقف الحالى بسبب تفشى فيروس كورونا.

وتسبب تفشى فيروس كورونا فى توقف جميع الدوريات الأوروبية الكبرى، بشكل مؤقت، من أجل الحماية من انتشار الفيروس، خاصة أن الأنشطة الرياضية تشهد تجمعات كبيرة من الجماهير.

فى سياق آخر، تحدث الألمانى يورجن كلوب، المدير الفنى لنادى ليفربول الإنجليزي، عن ذكرى انتصار الريدز على فريق توتنهام هوتسبير فى نهائى دورى أبطال أوروبا فى الموسم الماضي، والدور الذى لعبه محمد صلاح فى التتويج باللقب.

ونجح محمد صلاح فى تسجيل هدف مبكر خلال تلك المباراة من ركلة جزاء حصل عليها ليفربول مبكرا، ليقود الريدز للفوز 2-0 وإحراز اللقب السادس فى تاريخهم بالبطولة.

وقال كلوب فى تصريحات نشرتها شبكة "ليفربول إيكو" البريطانية: "صلاح كان مذهلا ولا يُصدق فى هذه المباراة".

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة