أكرم القصاص - علا الشافعي

دورتموند يفتقد 3 لاعبين أمام شالكه بعد استئناف الدوري الألماني

الإثنين، 11 مايو 2020 04:57 م
دورتموند يفتقد 3 لاعبين أمام شالكه بعد استئناف الدوري الألماني لاعبى بوروسيا دورتموند
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعانى فريق بوروسيا دورتموند الألماني من الإصابات قبل المواجهة الصعبة التي يخوضها ضد شالكه، مع استئناف منافسات الدوري الألماني بعد توقفها منذ مارس الماضى بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

وتعود منافسات النسخة الحالية من مسابقة الدوري الألماني بالعديد من المواجهات القوية، وذلك بعد الموافقة على استئناف النشاط الرياضى، حيث يلتقى دورتموند مع غريمه شالكه ، السبت المقبل 16 مايو في ديربي الرور ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين.

وذكرت شبكة " spox" الألمانية أن دورتموند يفتقد قائد الفريق ماركو رويس خلال مواجهة دورتموند بسبب عدم جاهزيته للمباراة لمعاناته من إصابة عضلية منذ فبراير الماضى ولن يكون في التشكيل.

وأضافت الشبكة أن الثنائى أكسيل فيتسل وإيمرى تشان لن يشاركا أيضا في صفوف دورتموند مع استئناف البوندزليجا، موضحة أنهما يعانيان من بعض المشاكل العضلية.

ويحتل بوروسيا دورتموند المركز الثانى في جدول ترتيب الدوري الالمانى، بعد مرور 25 جولة من المسابقة، برصيد 51 نقطة بفارق 4 نقاط خلف غريمه التقليدي بايرن ميونخ صاحب الصدارة برصيد 55 نقطة.

وكان بوروسيا دورتموند، قد أكد أن جميع أعضاء فريقه وموظفيه أثبتوا نتائج سلبية لفيروس كورونا مع المزيد من الاختبارات لمتابعة حالاتهم.

وحصل الدوري الألمانى فى وقت سابق، بشكل رسمي على الضوء الأخضر لاستئناف مسابقة البوندزليجا، 16 المقبل، ليصبح الدوري الأول فى "بيج 5" الذى تم تحديد موعد عودته بعد توقف دام لمدة شهرين بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

وأعلنت رابطة الدورى الألمانى، الخميس الماضى، بشكل رسمى، الموعد النهائى لاستئناف بطولة البوندزليجا موسم 2019-2020.

وأكد كريستيان سيفيرت، رئيس رابطة الدورى الألماني، أن موسم البوندزليجا سيستأنف السبت 16 مايو الجارى، خلف الأبواب المغلقة، للحد من انتشار فيروس كورونا، بعد الحصول على موافقة الحكومة الألمانية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة