أكرم القصاص - علا الشافعي

فيديو.. خالد الجندى: رافضو السنة متحدون مع الإرهابيين

الإثنين، 11 مايو 2020 05:22 م
فيديو.. خالد الجندى: رافضو السنة متحدون مع الإرهابيين  خالد الجندى
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
قال الشيخ خالد الجندى، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، تعليقا على هجوم ما وصفهم بجماعات الشر عليه لحديثه امس عن وجود ٢ قرآن فى الاسلام، أن الرافضين لسنة النبى محمد صلى الله عليه وسلم، متحدون مع الإرهابيين فى استخدام نفس المصطلحات.
 
وتابع الجندى، خلال حلقة برنامجه "لعلهم يفقهون"، المذاع على فضائية "dmc"، اليوم الاثنين: "المجتمع بيعانى حالة من الغربة عن اللغة العربية، كلمة قران تطلق كثيرا فى الشريعة على غير القرآن"، مستشهدا بحديث النبى محمد صلى الله عليه وسلم حين قال: "خُفِّفَ على داود  القرآنُ، فكان يأمر بداوبِّه، فتسرج، فيقرأ القرآن قبل أن تسرج دوابه، ولا يأكل إلا من عمل يده".
 
 
وفى وقت سابق قال الشيخ خالد الجندى عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، إن هناك بعض الأشخاص يرون أن المصيبة هى أعلى شىء وبالتحديد في جزئية فيروس كورونا.

وأضاف لو كان فيروس كورونا وحش مفترس وانقض على أهل الأرض لقضى على الجميع ولكن الله منع انتشاره بشكل كبير بفضل الدعاء، مستدلاً بقوله تعالى: "ما يعبأ بكم ربي لولا دعائكم".

وحذر من التشكيك في القرآن الكريم لأنه بعتبر من يفعل ذلك مجرم آثم، مشيرا إلى أن الدعاء ليست مهمته القضاء على المصيبة، ولكن يقلل من خسائرها وأثارها ، مضيفًا أن رواد السوشيال ميديا يشعرون بالفرح للفت نظرهم بأن دعاء الصالحين يقلل من خطر كورونا .
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة