شاهد.. نيمار يساهم فى 27 هدفا مع باريس سان جيرمان هذا الموسم

الأربعاء، 13 مايو 2020 10:00 ص
شاهد.. نيمار يساهم فى 27 هدفا مع باريس سان جيرمان هذا الموسم نيمار
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ساهم النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، بـ27 هدفا في مختلف المسابقات خلال مشواره مع نادى العاصمة فى الموسم الجارى 2019-2020 الذى أسدل الستار عليه في فرنسا مبكرا نظرا لتفشى فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" ليتم على إثره منح البياسجى لقب الدوري الفرنسي، ونجح نيمار في تسجيل 18 هدفا بالإضافة إلى 9 تمريرات حاسمة، خلال مشاركته في 22 مباراة بجميع البطولات مع باريس سان جيرمان هذا الموسم، وسجل نيمار 13 هدفا في الدوري الفرنسي، بالإضافة إلى 3 أهداف في دورى أبطال أوروبا، وهدف في كأس فرنسا، ومثله في كأس الرابطة الفرنسية.

ويحمل الدوري الفرنسي اللقب رقم 22 فى مسيرة نيمار مع المنتخب البرازيلى، أو الأندية التى لعب بقميصها والتى انطلقت مع سانتوس البرازيلى ثم برشلونة وصولا لنادى العاصمة الفرنسية.

بدأ نيمار مشواره مع التتويج بالألقاب بقميص سانتوس البرازيلى، حيث فاز ببطولة باوليستا 3 مرات متتالية بين عامى 2010 و2012، كأس البرازيل، كأس ليبرتادوريس، وكوبا سود امريكانا.

وانتقل النجم البرازيلى لصفوف برشلونة الإسبانى فى صيف 2013، وتوج معه بثمانية ألقاب هى "الدوري الإسباني مرتين، كأس الملك 3 مرات، كأس السوبر الإسبانى، دورى أبطال أوروبا، كأس العالم للأندية".

كما توج نيمار بـ6 ألقاب مع نادى العاصمة الفرنسية كالتالى: الدوري الفرنسي 3 مرات ، كأس فرنسا، كأس الرابطة الفرنسية، كأس السوبر الفرنسى.

وعلى المستوى الدولى، فاز نيمار مع المنتخب البرازيلى بكأس القارات فى عام 2013 على حساب إسبانيا، كما قاد منتخب بلاده لحصد الميدالية الذهبية فى الأولمبياد للمرة الأولى فى التاريخ عام 2016.

ويستعرض الفيديو التالى جميع أهداف وتمريرات نيمار الحاسمة مع باريس سان جيرمان..










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة