مدافع المقاولون يستعيد ذكريات اللقطة الأشهر في الإيجيبشن ليج

الأربعاء، 13 مايو 2020 03:20 م
مدافع المقاولون يستعيد ذكريات اللقطة الأشهر في الإيجيبشن ليج فادي نجاح
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استعاد فادى نجاح، مدافع المقاولون العرب، ذكريات إحدى اللقطات الشهيرة فى الدورى المصري، عندما أشهر الكارت الأصفر لزميله بالمقاصة رجب عمران، خلال المباراة التى جمعت المقاولون والمقاصة فى وقت سابق، مستغلاً انشغال حكم اللقاء بتدوين الكارت الأصفر فى مذكرته، ليقوم بإشهار الكارت فى وجه عمران، وهى إحدى اللقطات التى ما زال يتم تداولها من قبل الجماهير على السوشيال ميديا "بالكوميكس".

ونشر فادى نجاح صورة عبر حسابه الشخصى على انستجرام خلال وضعه للكارت الأصفر فى جيب الحكم بعدما أشهره لزميله وعلق عليها: عيب يا راجل والله ما هتدفع ولا مليم

فادي نجاح
فادي نجاح

في سياق متصل، أكد فادى نجاح أن توقف النشاط الرياضى فى مصر بسبب التخوف من انتشار فيروس كورونا العالمى، كان فرصة للاعبين لأخذ قسط من الراحة والضغوط العصبية.

وقال مدافع الذئاب، فى تصريحات خاصة عن ما يفعله خلال فترة التوقف، "قاعد مع أسرتى بنسترجع تجمعاتنا تانى وبنتلم كلنا، بنسترخى من ضغوطات الحياة اليومية وبناخدخا فرصة نريح أعصابنا وجسمنا".

أضاف فادى نجاح: التوقف منحنا فرصة للتفكير لنعرف نعمة ربنا علينا مجرد يوم عادى من غير أى مشاكل أو مميزات فهو نعمه كبيرة لنا كلنا.

واسترسل مدافع المقاولون: أقوم ببعض التمارين البسيطة وتقويات فى البيت وممكن فى وقت متأخر من الليل أنزل أجرى تحت البيت لما يكون الشوارع فاضيه للحفاظ علي اللياقة البدنية شوية، ومعظم الوقت متابعة مسلسلات وأفلام لشغل فراغ اليوم الكبير.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة