أكرم القصاص - علا الشافعي

حملة شبابية بقرى الغربية لتوفير اللحوم بأسعار أقل من الجملة.. صور

السبت، 16 مايو 2020 01:00 ص
حملة شبابية بقرى الغربية لتوفير اللحوم بأسعار أقل من الجملة.. صور حملة شبابية بقرى الغربية لتوفير اللحوم
الغربية محمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شن مجموعة مش شباب قرية كفر الصارم التابعة لمركز ومدينة زفتي بمحافظة الغربية، حملات لتوفير سيارات توزيع اللحوم على المواطنين بأسعار أقل من سعر محلات الجزارة، وذلك لمحاربة جشع التجار والمحلات بعد ارتفاع أسعار اللحوم التي تترواوح من 100 إلى 130 جنيها.

وفي هذا الصدد، قال محمد عودة أحد المنظمين لـ"اليوم السابع"، إن بعد ارتفاع أسعار اللحوم بمحلات الجزارة في الفترات الأخيرة، وذهاب الأهالي إلى المدينة وتعرضهم للإصابة بفيروس كورونا بسبب التنقل في وسائل المواصلات، قررنا توفير سيارات لحوم بعد نجاح سيارات السلع الغذائية والخضراوات بأقل من سعر الجملة .

 

وأضاف: قمنا بالتعاقد مع أحد مزارع تربية المواشى، وقمنا بتوفير سيارات متنقلة تتنقل بين القرية وجميع القرى المحيطة بجدول زمني ، وبتنظيم شباب القرى حتى لا يتم الزحام ، موضحا أن كيلو اللحوم في السيارة 80 جنيها .

وأشار إلى أن الشباب يقوم بتجميع الطلبات قبل قدوم السيارة ب 24 ساعه ، وذلك لمنع الزحام ، كما يوجد خدمة لتوصيل الطلبات إلى المنازل لكبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة بدون مقابل ، مضيفا أن الحملة تخدم قرى " كفر الزيتون ، الغريب ، فرسيس ، كفر الصارم ، الرياض " كما سيتم توفير سيارات إضافية خلال الفترة المقبلة لخدمة باقي القرى .

حملة شبابية بقرى الغربية لتوفير اللحوم (1)
 
حملة شبابية بقرى الغربية لتوفير اللحوم (2)
 
حملة شبابية بقرى الغربية لتوفير اللحوم (3)









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة