36 إحصائية تكشف نقطة ضعف مانشستر سيتى في الدوري الإنجليزي

الأحد، 17 مايو 2020 11:00 م
36 إحصائية تكشف نقطة ضعف مانشستر سيتى في الدوري الإنجليزي مانشستر سيتى
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
‏نشرت قناة "Tifo Football" تقرير تحليلي مفصل من عن أكبر نقاط ضعف مانشستر سيتي هذا الموسم بعد أن كانت أحد نقاط قوته الموسم الماضي.
 
واستطاع مانشستر سيتي في الحفاظ على قوته بالدوري الانجليزي الممتاز حيث توج بآخر موسمين رغم السقوط الموسم الحالي أمام ليفربزل في المنافسة على اللقب بعدما تقدم الريدز بفارق نقاط كبير حسم بهما البطولة الأشهر.
 
لمعرفة نقطة ضعف ماشستر سيتي في الدوري الإنجليزي ، عبر سوبر كورة.. اضغط هنا
 
وكشفت تقارير صحفية إنجليزية، عن أن منصور بن زايد مالك نادى مانشستر سيتي، حاول شراء نادى ليفربول، فى عام 2008، قبل أن يحول استثماراته نحو السيتي، ويحصل على جميع أسهم النادى فى سبتمبر من نفس العام، وينجح فى تحقيق تحول تاريخى مع الفريق السماوى، الذى أصبح يسيطر مؤخرا على الألقاب فى إنجلترا، بفضل الصفقات المميزة التى يبرمها النادى فى السنوات الأخيرة. 
 
ذكرت صحيفة "صن" الإنجليزية، أن نجم ليفربول السابق جراهام سونيس، أكد على أن منصور بن زايد، مالك مانشستر سيتي، حاول شراء النادى فى عام 2008، بعد الانتقادات الجماهيرية التى وجهت إلى الملاك الأمريكان السابقين للنادى توم هينكس وجورج جيليت، ولكنهم رفضوا العرض الإماراتى لشراء النادى. 
 
 
قال سونيس، فى يناير عام 2008، شهد ليفربول، خلافات قوية بين المدرب الإسباني، مع الملاك الأمريكان للنادى، الأمر الذى جعل شركة دبى كابيتال، تتقدم بعرض لشراء النادى الإنجليزي، ولكن تم رفض الصفقة. 
 
نجح منصور بن زايد بعد ذلك فى شراء مانشستر سيتي، فى سبتمبر عام 2008، وأصبح الفريق الأعلى تسويقيا خلال الموسم الحالى، بقيمة تخطت المليار يورو، بجانب تتويجه بالعديد من الألقاب خاصة على المستوى المحلى، إذ يحمل لقب البريميرليج، فى أخر موسمين.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة