"مجرمون لكن ظرفاء".. لص صينى "انحشر" فى النافذة أثناء دخوله لسرقة منزل

الإثنين، 18 مايو 2020 12:56 م
"مجرمون لكن ظرفاء".. لص صينى "انحشر" فى النافذة أثناء دخوله لسرقة منزل سرقة - أرشيفية
كتب أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعض الجرائم تحمل فى تفاصيلها أشياء طريفة، تحدث نتيجة شخصية المجرم أو المجنى عليه، الذين يتصفا بالذكاء الشديد أو السذاجة بقدر يجعل جريمته ذات طابع كوميدى، لا يمكن تخيل حدوثها، كوقائع النصب غير المألوفة، أو الطريقة التى تم بها تنفيذ الجريمة، أو الدلائل التى يقدمها المتهم بنفسه لجهات التحقيق قبل مغادرته مسرح الجريمة، وتمثل دليل إدانة ضده.

"اليوم السابع" تقدم سلسلة حلقات فى شهر رمضان عن أشهر الجرائم التى حوت تفاصيلها أشياء طريفة، تحت عنوان "لصوص لكن ظرفاء".

حاول أحد اللصوص في الصين سرقة أحد المنازل، فتسلق على الجدران حتى وصل إلى نافذة الشقة، وحاول الدخول، إلا أن نافذة المنزل كانت ضيقة بدرجة لم تسمح له بالدخول من خلالها، فحاول مرارًا وتكرارًا حتى انحشر داخل النافذة، ولم يستطيع الهرب، ليسلم نفسه بنفسه لرجال الشرطة.

بعد أن علق اللص الصيني في النافذة شاهده الأهالي فاتصلوا بأجهزة الأمن، وما أن وصل رجال الشرطة ورجال الإطفاء مكان الحادث، وجدوه معلقا في الطابق الخامس، فبدؤوا بعملية إنقاذه التي تمت من خلال قيام أحد رجال الإطفاء بتسلق المبنى من الخارج ودفع باللص إلى داخل الشقة.

كان في انتظار اللص داخل الشقة رجال الشرطة، والذين ألقوا القبض عليه فور خروجه من النافذة التي انحشر بداخلها، بعد ما يقرب من نصف ساعة وألقوا القبض عليه بعدما وضعه حظه العاثر إمام نافذة صعبة المنال، سلمته لأجهزة الأمن بكل سهولة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة