خالد صلاح

مانشستر يونايتد يطالب جماهيره بالابتعاد عن أولد ترافورد

الثلاثاء، 19 مايو 2020 03:26 م
مانشستر يونايتد يطالب جماهيره بالابتعاد عن أولد ترافورد ملعب أولد ترافورد
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى، رسالة إلكترونية إلى جماهيره، يطالبهم فيها بالابتعاد عن ملعبه أولد ترافورد حال صدور قرار باستخدام الملعب فى استضافة مباريات خلف أبواب مغلقة، وتستمر المحادثات بين رابطة الدورى والسلطات الحكومية البريطانية حول إقامة مباريات البطولة فى ملاعب محايدة محددة أو بالأسلوب المعتاد ذهاباً وإياباً على أرض الفرق وخارجها.

وذكر الموقع الرسمى لمانشستر يونايتد أن النادى وجه رسالة بالبريد الإلكترونى إلى الجمهور أكد فيها أنه سيعيد ثمن التذاكر الموسمية لجماهيره وكذلك تذاكر المباريات التى تقرر إقامتها بدون جمهور وخلف أبواب مغلقة ووجه نداء إلى الجمهور بالابتعاد عن المباريات في ظل استمرار الأزمة الصحية العالمية لفيروس كورونا. 

قال النادى فى رسالته "نحن نتفهم شعوركم بخيبة الأمل لعدم تمكنكم من مشاهدة المباريات بصورة شخصية في الملاعب لكننا نناشدكم الاستمرار في تقديم دعمكم الوفي من داخل بيوتكم حيث السلامة والراحة. وللمساعدة في ذلك ستسعى رابطة الدوري الممتاز وشركائها الإعلاميين لتقديم أفضل تغطية لمبارياتنا من خلال البث".

وأضاف مان يونايتد فى رسالته قائلاً "ونحن أيضاً نطلب تعاونكم بعدم السفر إلى أي ملعب وبالتشجيع من البيت واتباع الإرشادات الحكومية فإنكم بذلك تؤدون دوركم في الحفاظ على سلامة أصدقائكم وأسركم وجميع مشجعي يونايتد".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة