أكرم القصاص - علا الشافعي

تدريبات العزل المنزلى جابت نتيجة.. عضلات بطن "راموس" تعلن عودته بقوة

الثلاثاء، 19 مايو 2020 03:19 م
تدريبات العزل المنزلى جابت نتيجة.. عضلات بطن "راموس" تعلن عودته بقوة راموس
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدو أن تدريبات العزل الصحى المنزلى، التى خضع لها النجم الإسبانى سيرجيو راموس، قائد نادى ريال مدريد، رفعت لياقته البدنية واستعداداته بشكل كبير، وظهر النجم اليوم فى تدريبات فريقه وهو فى كامل استعداداته بعد ظهور "عضلات البطن" بشكل كبير.

ونشر راموس، صورة له من داخل تدريبات فريقه اليوم، استعدادا لعودة النشاط الرياضى من جديد بعد التوقف الذى دام لعدة أسابيع بسبب تفشى وباء فيروس كورونا، عبر حسابه الشخصى بموقع إنستجرام.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

💧Someone called the waterboy?💧 ✅ Work done! #HalaMadrid

A post shared by Sergio Ramos (@sergioramos) on

وعلى جانب آخر، انضم ريال مدريد، إلى قائمة المشاركين فى كأس التضامن الأوروبي، مع بايرن ميونيخ الألماني وإنتر ميلان الإيطالي، في عام 2021، وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن موعد بطولة كأس التضامن يعتمد على موعد عودة الجماهير للمدرجات، حيث يرغبون فى أن تُعقد المنافسات بحضور المشاهدين، وأضافت الصحيفة أن العائد المادى من هذه البطولة سيتم التبرع به للمنظمات الصحية فى إسبانيا وإيطاليا لمكافحة فيروس كورونا وتعويضها عن الاستهلاك الكبير فى مواردها جراء معركتها مع هذا الوباء.

راموس
راموس

وكشفت الصحيفة عن مباريات بطولة كأس التضامن، حيث سيواجه ريال مدريد، إنتر ميلان، فى العاصمة الإسبانية، وسيستضيف النيراتزورى، بايرن ميونيخ، في معقله "جوزيبى مياتزا" وتنتهى البطولة بلقاء البافارى مع الملكى فى ملعب "إليانز أرينا".

واختتمت أنه ستتم دعوة العاملين فى منظمة الصحة فى هذه المباريات من أجل إظهار التضامن والاحترام لعملهم فى مكافحة فيروس كورونا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة