أكرم القصاص - علا الشافعي

مؤكدا: تعنى زيادة الاختبارات..

ترامب: ندرس حظر السفر لأمريكا اللاتينية وارتفاع الإصابات "شارة شرف"

الثلاثاء، 19 مايو 2020 11:11 م
ترامب: ندرس حظر السفر لأمريكا اللاتينية وارتفاع الإصابات "شارة شرف" دونالد ترامب
كتبت رباب فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، إنه يدرس فرض حظر على السفر إلى أمريكا اللاتينية ووصف العدد الكبير لحالات "كوفيد 19" الأمريكية بأنها "شارة شرف" لأنها تعني أن الولايات المتحدة تختبر المزيد من الأشخاص.

 

وقال الرئيس ردا على سؤال إذا كان يفكر في حظر السفر على أمريكا اللاتينية والبرازيل على وجه الخصوص، التي لديها الآن ثالث أكبر عدد من حالات فيروسات التاجية المشخصة في العالم: "نحن ندرس ذلك".

 

وقال: "نأمل ألا تكون لدينا مشكلة، يقوم حاكم فلوريدا بالاختبارات بشكل جيد للغاية - خاصة فلوريدا، لأن الغالبية العظمى تأتي إلى فلوريدا. وأضاف ترامب أن البرازيل تتجه فى مسار مناعة القطيع معتبرا أنهم هم يواجهون مشاكل .

 

وتابع ترامب: "أنا قلق بشأن كل شيء، لا أريد أن يأتي الناس هنا ويصيبون شعبنا. لا أريد أن يكون هناك مرضى هناك أيضًا."، مضيفا: "بالمناسبة عندما تقول أننا نتصدر في الحالات، ذلك لأن لدينا اختبارات أكثر من أي دولة أخرى. "

 

وأضاف: "في الواقع عدد الحالات ، ونحن أيضًا بلد أكبر بكثير من معظم البلدان الأخرى ، لذلك عندما يكون لدينا الكثير من الحالات ، لا أعتبر ذلك أمرًا سيئًا ، فأنا أعتبر ذلك في بعض الجوانب ، كشيء جيد ، لأنه يعني أن اختبارنا أفضل ".

 

وقال ترامب: "أعتبرها شارة شرف. إنها حقاً شارة شرف. "إنها إشادة كبيرة بالاختبارات وجميع العمل الذي قام به الكثير من المحترفين."

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة