الإفراج عن رئيس الترجى التونسى السابق بعد اتهامه بالتحرش

السبت، 02 مايو 2020 03:01 م
الإفراج عن رئيس الترجى التونسى السابق بعد اتهامه بالتحرش سليم شيبوب رئيس الترجى السابق
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية تونسية عن حصول الرئيس السابق لنادى الترجى وصهر الرئيس الراحل زين العابدين بن على، سليم شيبوب، على حكم بالإفراج بعد اتهامه فى قضية تحرش جنسى.

وذكرت إذاعة "موازييك" التونسية أن المتحدث باسم المحكمة الابتدائية محسن الدالى أكد الإفراج عن الرئيس السابق لنادى سليم شيبوب بقرار من النيابة العمومية، بعدما تم القبض عليه الأربعاء الماضى.

وأضافت الإذاعة أنه تم القبض على شيبوب الذى تولى رئاسة نادى الترجى بين عامى 1989 و2004، لاتهامه فى قضية تحرش جنسى، موضحة أن هذا القرار لا يعنى براءة المتهم أو إدانته باعتبار أن ذلك يرجع إلى الدائرة القضائية التى لها القول الفصل فى القضية فى وقت لاحق.

من ناحية أخرى، وقع صدام بين فريق الترجى والاتحاد التونسى لكرة القدم مؤخرا بسبب عودة "غول أفريقيا" للتدريبات الجماعية من جديد عقب توقف دام لأكثر من شهر بسبب فيروس كورونا المتفشى فى الفترة الأخيرة وتسبب فى تجميد مسابقة الدورى التى يتصدرها حامل لقب دورى أبطال أفريقيا فى آخر موسمين.

وقال موقع "فوت 24" التونسى، إن فريق الترجى عاد السبت الماضى إلى التدريبات بحديقة الرياضة "ب" بعدما أنهى اللاعبون برنامج التحضيرات والتدريبات الفردية الذى خضعوا إليه لأكثر من شهر فى منازلهم، وتم استئناف التدريبات التمارين تحت اجراءات وقائية مشددة وتطبيقا للتباعد الاجتماعى حيث تم تقسيم اللاعبين الى مجموعات صغيرة.

فى الوقت نفسه، رد الاتحاد التونسى لكرة القدم على عودة الترجى بإصدار بيان رسمى طالب فيه جميع الأندية بضرورة احترام الإجراءات الإلزامية التى أقرتها الدولة للحد من تفشى الفيروس قبل استئناف التدريبات سواء الجماعية أو حتى على مجموعات محدودة العدد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة