أكرم القصاص - علا الشافعي

الإندنبدنت: عمدة لندن يدعو لجعل ارتداء الكمامات إلزاميا فى وسائل المواصلات

الخميس، 21 مايو 2020 04:45 م
الإندنبدنت: عمدة لندن يدعو لجعل ارتداء الكمامات إلزاميا فى وسائل المواصلات عمدة لندن
كتبت ـ رباب فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن عمدة لندن، صادق خان أنه يفكر في جعل أقنعة الوجه إلزامية لأولئك الذين يستخدمون خدمات النقل في لندن في محاولة لوقف انتشار فيروس كورونا، وفقا لصحيفة "الإندبندنت" البريطانية.وقد حث العمدة لندن في السابق على ارتداء أغطية الوجه وقال إنه "سيستمر في محاولة الضغط على الحكومة" لجعلها إلزامية في جميع أنحاء المملكة المتحدة.

 

وقال خان أمام جمعية لندن يوم الخميس "لا نريد الارتباك". "عندما تكون هناك أزمة ، المهم هو الحصول على رسائل واضحة.

 

وأضاف "ما أريده هو إجماع حول هذه القضية. لقد كنت أتحدث مع زملائي في اسكتلندا وويلز وفي جميع أنحاء البلاد ، وسأواصل محاولة الضغط على الحكومة في هذا الصدد. لقد نجحنا في قضايا أخرى. آمل أن أكون ناجحًا هنا ، لكني أترك الخيار متاحًا ، وهو جعله إلزاميًا في لندن فقط. لكنني آمل أن نتمكن من إقناع الحكومة بفعل الصواب ".

 

وقال خان، إنه يريد العمل مع الحكومة "للتوصل إلى تسوية معقولة" ، حيث أشار إلى أن بعض خدمات القطارات في لندن ليست تحت سيطرته ، لكنه قال إنه الأسبوع المقبل سوف يفكر في استخدام سلطاته كرئيس بلدية لجعل أقنعة الوجه إلزامية.

 

وأوضحت الصحيفة أن العلماء ، بمن فيهم أولئك في المجموعة الاستشارية الحكومية ، سيج ، منقسمون حول فعالية أقنعة الوجه وأغطية الوجه في الحماية من فيروسات التاجية ، والتى تقلل بشكل كبير من انتشار "رذاذ" العدوى.

 

ومع ذلك ، لا يزال البعض الآخر قلقًا من أن الاستخدام غير الصحيح للأقنعة يمكن أن يبطل هذه الفوائد.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة