أكرم القصاص - علا الشافعي

الهلال السعودى يؤجل حسم الصفقات الجديدة للموسم الجديد

الجمعة، 22 مايو 2020 10:46 ص
الهلال السعودى يؤجل حسم الصفقات الجديدة للموسم الجديد الهلال السعودى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت إدارة نادى الهلال السعودى تأجيل مناقشة تدعيم صفوف الفريق بلاعبين أجانب ومحليين للموسم الجديد، حتى صدور قرار الاتحاد السعودى النهائى حول استمرار دورى كأس محمد بن سلمان للمحترفين أو إلغائه بسبب جائحة كوروناوقالت صحيفة "الرياضية السعودية"، سوف يكون التغيير فى لاعبى الهلال الأجانب إضافة إلى المحليين على نطاق ضيق جدًا الموسم المقبل، بسبب ظروف كورونا، وانتظار التقرير الفنى من الرومانى رازفان لوشيسكو مدرب الفريق فى الفترة المقبلة.

وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة الهلال اتخذت هذه الخطوة أيضًا نظرًا للأوضاع الاقتصادية التى يمر بها الجانب الرياضى فى السعودية، وضرورة عدم إرهاق خزينة النادى بالمزيد من الالتزامات المالية، فى ظل الأزمة الجارية التى يعانى منها جميع الأندية.

يذكر أن الرومانى رازفان يوجد فى الرياض منذ بداية جائحة كورونا، وقرر البقاء نظير الاحترازات الوقائية المميزة التى قدمتها الحكومة السعودية، ويجرى اجتماعات موسعة عن بُعد مع الإدارة الزرقاء بين فترة وأخرى للحديث عن وضع الفريق.

جدير بالذكر أن نادى الهلال السعودى رد على الأنباء التى تحدثت عن اهتمامه بضم النجم التونسى على معلول، ظهير أيسر النادى الأهلى ومنتخب نسور قرطاج، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأوضح مصدر من نادى الهلال لجريدة الشرق الأوسط السعودية، أن الأخبار التى تداولتها الصحف التونسية مؤخرًا عن الاهتمام بضم على معلول عارية تمامًا عن الصحة.

كان موقع " Tunisie Numérique" التونسى والصادر باللغة الفرنسية، قد اشار مؤخرا إلى أن نادى الهلال السعودى بعرض رسمى تونس على معلول خلال فترة الميركاتو الصيفى المقبل.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة