عمدة لندن يوجه رسالة لمواطنيه: دعونا لا نخاطر بموجة ثانية من كورونا

السبت، 23 مايو 2020 11:35 ص
عمدة لندن يوجه رسالة لمواطنيه: دعونا لا نخاطر بموجة ثانية من كورونا عمدة لندن
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالب صادق خان، عمدة لندن، مواطنيه بالاستمرار فى الالتزام بالبقاء فى المنازل لوقف انتشار فيروس كورونا، وذلك مع قرب إجازة نهاية الأسبوع وارتفاع درجات الحرارة.

وكتب صادق خان، عبر حسابه بموقع تويتر: "على الرغم من الطقس الدافئ فى عطلة نهاية الأسبوع، يرجى الاستمرار فى اتباع القواعد والبقاء فى المنزل قدر الإمكان".

عمدة لندن
عمدة لندن

وأضاف "لقد ضحينا جميعًا كثيرًا فى الأشهر القليلة الماضية، دعونا لا ندع الأشياء تنزلق الآن ونخاطر بموجة ثانية من هذا الفيروس كورونا".

يشار أن صادق خان، وجه رسالة إلى المسلمين فى المملكة المتحدة يطالبهم فيها باستمرار التزام منازلهم لوقف انتشار فيروس كورونا المستجد خلال إجازة العيد، وغرد صادق خان عبر حسابه الرسمي بموقع "تويتر" قائلا "أعلم أن احتفالات العيد هذا العام ستكون مختلفة عما اعتاد عليه الكثير من سكان لندن، لكن من المهم أن نواصل اتباع القواعد لوقف انتشار COVID19".

من جانب آخر شهدت مئات الشواطئ فى بريطانيا خاصة فى ساوثيند احتشاد المئات رغم تفشي فيروس كورونا المستجد ودون مراعاة لإجراءات التباعد الجسدى للوقاية من مرض "كوفيد 19"، ونشرت وسائل إعلام بريطانية، مقاطع فيديو تظهر تجمع المواطنين على شاطئ ساوثيند فى أكثر أيام السنة "سخونة"، حيث شهدت الشواطئ إقبالا كثيفا من البريطانيين، لممارسة الألعاب المائية والاستمتاع بجمال الطبيعة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة